3 أسباب تُجبر الأهلي على الانتفاضة أمام أبناء السيد البدوى فى موقعة طنطا.. المارد الأحمر يتطلع للخروج من صدمة "ثلاثية" المقاصة.. حامل اللقب يخشى مقالب الصغار بالدورى.. وحلم الصعود للقمة يراود أبناء حسام البدرى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 03:00 م
3 أسباب تُجبر الأهلي على الانتفاضة أمام أبناء السيد البدوى فى موقعة طنطا.. المارد الأحمر يتطلع للخروج من صدمة "ثلاثية" المقاصة.. حامل اللقب يخشى مقالب الصغار بالدورى.. وحلم الصعود للقمة يراود أبناء حسام البدرى 3 أسباب تُجبر الأهلي على الانتفاضة أمام أبناء السيد البدورى فى موقعة طنطا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يملك الأهلى أية خيارات فى مباراة طنطا المُقرر لها الخامسة من مساء اليوم، الجمعة، بملعب الأخير فى الجولة الثالثة للدورى العام، فالمارد الأحمر يرغب في تحقيق الفوز من أجل 3 أسباب ستجعل من انتفاضة المارد الأحمر اليوم أمراً شبه إجبارياً لا ووقت فيه للحلول الأخرى.

 

في السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أهم الأسباب والدوافع التى تجعل الأهلي يدخل لقاء اليوم رافعاً شعار "الفوز فقط" وإلى التفاصيل:

1_الخروج من "صدمة" المقاصة

يسعى الأهلى للفوز اليوم من أجل الخروج من "صدمة" الخسارة القاسية أمام المقاصة 2/3 الأحد الماضى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدورى، وعقد البدرى أكثر من جلسة مع لاعبيه قبل لقاء اليوم شرح لهم خلاله أهمية الفوز والنهوض سريعاً من خسارة المقاصة وشرح لهم كذلك الأخطاء التى وقعوا فيها أمام المقاصة ومنها عدم التمركز الجيد في المباراة وعدم فرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

وطالب البدرى لاعبيه بضرورة البدء بشكل جيد في مباراة اليوم وعدم الانتظار حتى يمتلك الفريق الطنطاوى الجرأة التى تساعده على زيارة مرمى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، وأكد لهم على أن صاحب الأرض يُقدم عروض جيدة أمام الفرق الكبيرة لذا لابد من الحذر أمامه منذ البداية ، وحذر البدرى لاعبيه من الاستهتار بالخصم

2_الهروب من مقالب الصغار

يرغب المارد الأحمر حامل لقب الدوري فى أخر نسختين للفوز اليوم كذلك من أجل الهروب من "مقالب" الصغار فى بطولة الدورى، فالأهلى حقق فوزاً صعباً على الأسيوطى قبل أن يخسر من المقاصة ويعلم البدرى أن الصغار أحياناً ما يحرجون الكبار لذا يرغب في الفوز على فريق طنطا "أبناء السيد البدوي" من أجل تفادي "مطبّات" الفرق الصغيرة.

3_الزحف نحو القمة

يغازل فريق الاهلي قمة الدوري من خلال إسقاط طنطا الذى يقوده أسامة عرابى فالفوز اليوم سيرفع رصيد أبناء حسام البدرى إلى 28 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى مُتصدر المسابقة وللأهلي مباراتين مؤجلتين.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، فيما يدخل طنطا اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

شاهد هدف فوز الاهلي على طنطا بأقدام معلول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة