أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما تتورط فى حب برج القوس اعرف عيوبه

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 04:00 ص
قبل ما تتورط فى حب برج القوس اعرف عيوبه شخص عصبى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس واحد من الأبراج التى تتصف بالعصبية ولديهم قدرة كبيرة على الندم بعد ذلك على تلك العصبية التى قد تخسرهم أشياء كبيرة لا يفيد الندم بها، وقبل أن تقع فى حب برج القوس الشهير بوسامته وابتسامته الخاطفة تعرف على أبرز عيوبه والتى قد لا تناسب الكثير من الأشخاص، وتذكرها خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية.. 

شخص عصبى
شخص عصبى

 

الجانب السلبى من برج القوس

بعض مواليد برج القوس لا يهدأون فهم دائمو الحركة والعصبية والانفعال والاندفاع يسيطر عليهم بشكل كبير، كما أنهم أيضًا مجازفون مجازفات حمقاء قد تخسرهم أشياء كثيرة وعلاقات اجتماعية هامة .

برج القوس لا يتعلم من أخطائه

برج القوس

ولا يعرف البعض أن أبناء برج القوس من النادر أن يتعلموا من الأخطاء التى يرتكبونها فيمكن أن يرتكبوا نفس الخطأ أكثر من مرة بحسن نية مما يتسبب لهم فى إيذاء مشاعرهم وقد يستغل بعض البشر هذا ويجرحونهم.

برج القوس المال آخر اهتماماته

وهنا قد يعتبر البعض تقدير برج القوس للأموال ميزة فى حين أن البعض الآخر قد يراه عيبا كبيرا، فمواليد برج القوس لا يهتمون بالمال، وغالبا ما يسيئون تدبير شئونهم المالية، وبعضهم يعطون كثيرا من وقتهم للقمار.

القوس

العناد والثرثرة أبرز عيوب القوس

 بعض مواليد القوس يتصفون بالثرثرة وفقدان اللباقة والعناد، كما أنهم يؤذون مشاعر الآخرين دون مبالاة بصراحتهم فى الأوقات غير المناسبة، إضافة إلى أن أبناء برج القوس فى بعض الأوقات قد يعطون الوعود ولا يوفون بها، ولا يلتزوموا بمشروعاتهم فيخرجون من فشل ليدخلوا فى فشل جديد فهم لا يتعلمون من الأخطاء كما ذكرنا فى السابق، ويتصفون أيضًا بعدم النظام وتبديد كثير من الطاقة فى أشياء غير مفيدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة