وزيرة الهجرة تنسق مع منظمى معرض (مصر بتقربلك) لنقله لمختلف عواصم العالم

الخميس، 14 ديسمبر 2017 03:32 م
وزيرة الهجرة تنسق مع منظمى معرض (مصر بتقربلك) لنقله لمختلف عواصم العالم السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن سعادتها لافتتاح مؤتمر ومعرض الاستثمار العقارى (مصر بتقربلك) فى أبوظبى، وتنظمه شركة اكسبو ريبابليك المتخصصة فى تنظيم المعارض العقارية للمصريين والأجانب خارج مصر.

وقالت: إن المعرض يدعو للفخر والتباهى بشباب مصر وقدرتهم على الترويج للفرص الاستثمارية العقارية فى مصر بأحدث السبل المتاحة، ودعوتهم لعدد من كبرى الشركات الاستثمارية فى مصر والإمارات لحضور المؤتمر، مؤكدة أن المعرض يليق بمكانة وسمعة مصر، حيث مثل فرصة هامة للتعريف بفرص الاستثمارى العقارى بمصر ودور وزارة الإسكان فى مشاركتها مع القطاع الخاص في هذا الشق، بعد التعاون بين وزارتى الهجرة والإسكان ومؤسسات القطاع الخاص التى يديرها شباب من  المصريين بالخارج.

جاء ذلك عقب افتتاح السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، سمو الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد ال نهيان، والمهندسة راندة المنشاوى، وكيل أول وزارة الإسكان، والمهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان، مؤتمر ومعرض الاستثمار العقارى فى أبوظبى، بدولة الإمارات العربية المتحدة، المنعقد تحت عنوان:"مصر بتقرب لك"، وتنظمه شركة اكسبو ريبابليك المتخصصة في تنظيم المعارض العقارية للمصريين والأجانب خارج مصر، في الفترة من 14-16 ديسمبر 2017 بأرض المعارض.

 و يهدف المعرض لجذب المصريين المقيمين في دولة الإمارات، والأجانب للتعرف على الفرص العقارية والاستثمارية في جمهورية مصر العربية، وقد نجحت الشركة المنظمة في التعاقد مع كبرى شركات الاستثمار العقارى فى مصر، حيث تم التعاقد مع نحو 16 شركة تطوير عقارى كبرى، لعرض مشروعاتها.

وقد حرصت وزيرة الهجرة في بدء كلمتها على عرض فيلما للعاصمة الإدارية والترويج لها والتعريف بما تشمله هذه العاصمة من مناحي استثمارية وتنموية كثيرة، حيث ستضم أكبر برج فى إفريقيا وأحياء اقتصادية متعددة،  فضلا عن أكبر جامع وكنيسة، فضلا عن الحديث على مدينة العلمين الجديدة وفرص الاستثمار بها. 

وأضافت أنه تم الاتفاق مع إدارة المعرض على أن تكون هناك استمرارية في تنظيمه في مختلف عواصم العالم وخاصة في العاصم المتواجد بها الجاليات المصرية، لتعريفهم بهذه الفرص، وما تقوم به بلدهم من جهود نحو تنمية حقيقة مستدامة، وعوتهم للمشاركة ودمجهم فى هذه التنمية.

كما دعت وزيرة الهجرة كل الجالية المصرية بالإمارات لزيارة المعرض والتعرف على فعالياته وأنشطته، والمعرفة بكل الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر، مشيرة لوعي الوزارة بأهمية الاستثمارات العقارية لدى المصريين بالخارج، ورغبتهم فى التملك والاستثمار فى بلدهم الأم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة