أكرم القصاص - علا الشافعي

مناظرة بمجلس العموم البريطانى بين نائبين ووزير بالحكومة لإعادة الطيران مع مصر

الخميس، 14 ديسمبر 2017 05:13 م
مناظرة بمجلس العموم البريطانى بين نائبين ووزير بالحكومة لإعادة الطيران مع مصر مجلس العموم البريطانى
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مجلس العموم البريطانى، فى جلسته المسائية أمس الأربعاء، مناظرة بين إثنين من النواب المطالبين بعودة الطيران مع مصر ووزير الدولة للنقل فى حكومة تريزا ماى رئيس الورزاء البريطانية، على خلفية عزم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين اتخاذ قرار استعادة الطيران مع مصر بعد لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى بالقاهرة.

وطلب مناقشة الأزمة النائب جوناثان لورد عضو حزب المحافظين ورئيس المجموعة البريطانية المصرية بالبرلمان البريطانى، حول سبب تأخر عودة حركة الطيران البريطانى مع مصر.

وطالب لورد الحكومة البريطانية بضرورة عودة الطيران، خاصة بعد أن أعادت بريطانيا كل خطوطها الجوية مع دول أخرى بينها تونس، مؤكدا أنه لا يوجد مبرر لاستمرار حظرها مع مصر.

كما طالب النائب بحزب العمال البريطانى وستيفين تيميس بحضور وزير الخارجية البريطانى للجلسة ووجه له سؤال حول سبب تباطؤ حكومة تريزا ماى فى عودة الطيران مع مصر ووجه لهما نقدا شديدا، مؤكدا أن الموقف غير مبرر.

ورد جون هايس وزير الدولة للنقل بالحكومة البريطانية، مؤكدا أن الجانب البريطانى عمل على قدم وساق خلال العامين السابقين مع الجانب المصرى وأن هناك تحسنا كبيرا فى عمليات تأمين المطارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير العصابة الشيطانية الصهيونية اعداء الانسانية و السلام العالمي

كانو خائفين من انتقام الروس لان العصابة الشيطانية الصهيوانجليزية وراء اسقاط الطائرة الروسية فوق سينا

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة