خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

السفير محمد العرابى لطلاب "سياسة واقتصاد": مفيش واسطة بالسلك الدبلوماسى

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:37 م
السفير محمد العرابى لطلاب "سياسة واقتصاد": مفيش واسطة بالسلك الدبلوماسى السفير محمد العرابى
كتب ــ نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية السابق وعضو مجلس النواب، إن السلك الدبلوماسى المصرى عريق بشهادة الجميع، ويستطيع الوقوف أمام أى عقبات والتعامل مع مشاكل عدة.
 
جاء ذلك خلال فعاليات ختام أعمال جلسات المحاكاة لنموذج النواب المصرى لطلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، والذى عقد اليوم الخميس، بقاعة الشورى، سابقاً، بمقر البرلمان المصرى.
 
وطالب العرابى طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بالعمل على أنفسهم وتأهيلها ودراسة اللغات الأجنبية للقدرة على التنافسية بسوق العمل قائلا: "مفيش حاجة اسمها واسطة.. والإنسان المجتهد يستطيع أن يقدم نفسه بشكل جيد ليصل إلى ما يصبو إليه".
 
وأضاف العرابى، أن مجلس النواب يفتح أبوابه أمام جميع الطلاب، مؤكداً استعداده للتواصل معهم دائما وأنه يعمل دائما مع الطلاب وخريجي الكلية وأخرها بحملة دعم السفيرة مشيرة خطاب، لتولي منصب مدير عام اليونسكو.
 
جدير بالذكر، أن طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جسدوا جلسة عرض برنامج الحكومة وخطة عملها في القطاعات المختلفة؛ لاسيما فيما يخص التحديات التي تواجه البلاد، مؤكدين علي أن وقوف الشعب والشرطه يدا واحدة وجنباً إلي جنب، لدحض الإرهاب وأن الداخلية لن تتواني عن القيام بدورها في القضاء علي الارهاب الاسود، وذلك حسبما عبرت الطالبة أية جمال والتي جسدت منصب وزير الداخلية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة