علشان فلوسك متروحش.. استخدامات جديدة للجينز القديم أهمها تغليف الكتب

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 02:22 م
علشان فلوسك متروحش.. استخدامات جديدة للجينز القديم أهمها تغليف الكتب استخدامات الجينز المختلفة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سراويل الجينز تعد من أكثر قطع الملابس التى تستهلكها الفتايات نظراً لتوافقها مع المهام اليومية وطبيعوة العمل والدراسة، لذلك عادةً نبدل سراويلنا ونشترى الجديد منها كل شهرين تقريباً، بسبب ارتدائنا لها بشكل يومى مكثف، الأمر الذى يحزننا على الأموال المدفوعة بها، لكن لا داعى للانزعاج فبإمكانك أن تستخدمى السروال الجينز القديم فى أشياء منزلية عدة بعيدة عن الملابس، وفى هذا التقرير نستعرض لكى مجموعة من استخدامات السراويل الجينز علشان فلوسك متروحش عليكِ.

 

1.عليقة:

عليقة
عليقة

للتعليق
للتعليق

 

يمكنك أن تعلقين سروالك الجينز القديم وتقطعين رجليه بشكل متطابق، وتستغليه فى أن تعلقين به الأشياء الصغيرة التى تخافين عليها من الضياع، أو يمكنك أن تخيطين أكثر من سروال وتستغلين الجيوب فى حفظ تلك الأشياء.

 

2.مريلة المطبخ:

مريلة مطبخ
مريلة مطبخ

 

إن كان لديك جمبسوت أو سالوبيت جينز ولم تعدين بحاجة إليه، يمكنك أن تستغلينه داخل مطبخك كمريلة، وذلك لحماية ملابسك من الإتساخ والبقع داخل مطبخك.

 

3.عليقات صغيرة:

عليقات
عليقات

 

إن كان لديك أكثر من جينز، يمكنك أن تستغلى الجيوب الكثيرة فى أن تجعليهم عليقات منفصلة فى أى مكان داخل المنزل سواء فى  حمامك لأغراض الشاور المختلفة أو غرفة النوم أو المطبخ أو المكتب.

 

4.حافظة:

للريموت
للريموت

 

يمكنك أن تحولين جينزك القديم فى وضع بعض ريموتات الكنترول به فى حجرة المعيشة، لأننا عادةً نضيع الريموتات حتى وإن كانت بجانبنا.

 

5.للتغليف:

تغليف
تغليف

 

هناك الكثير من الفتيات التى دوماً تسير ومعها مذكراتها أو كشاكيل تدون بها ما تريد، لذلك يمكنك أن تغلفيها بشكل مختلف بواسطة الجينز القديم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة