أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الفتاح: سمير عثمان سيعود للتحكيم مجددا.. وتقنية الفيديو تتطلب مبالغ طائلة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 12:35 ص
عبد الفتاح: سمير عثمان سيعود للتحكيم مجددا.. وتقنية الفيديو تتطلب مبالغ طائلة عصام عبد الفتاح
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن النادى المصرى قدم طلبًا بالاعتماد على حكام أجانب فى مباراة السوبر، أمام النادى الأهلى خلال شهر يناير المقبل، وأنه تم الموافقة على طلبه.

 

وقال عبدالفتاح خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير": "كنت أتمنى أن يدير مباراة السوبر طاقم تحكيم مصرى، ومسألة الحكام العرب وخاصة من دولة الإمارات هو أمر وارد"، مضيفا، "سنتصل غداً ببعض الدول من أجل الاتفاق على الحكام، وخاصة ممن سيتواجدون بمونديال روسيا".

 

وواصل: "الشركة الراعية هى التى تتولى الأمور المالية للحكام الأجانب، ومحمد الصباحى كان يستحق التواجد فى القائمة الدولية للحكام، ومازال أمامه الفرصة للتواجد فى القائمة مستقبلا، ولذا أطالبه بمواصلة الاجتهاد".

 

واستطرد: "تحدثت مع الحكم الدولى سمير محمود عثمان، ووافق على العودة للتحكيم مرة أخرى، وأثق فى نقل سمير عثمان لخبراته للحكام الشباب والجدد/ مشيرا إلى أن تجربة الحكم الخامس نجحت فى تقليل الأخطاء بنسبة 85%، والفيفا لم يرد علينا بشأن تطبيق تقنية حكم الفيديو".

 

وأكمل: "تقنية حكم الفيديو تطبق بواسطة شركة عالمية، لكنها تتطلب أموال طائلة، والفيفا وعدنا بالمساعدة ولكن لم يرد حتى الآن"، متما "سنوفر كل احتياجات جهاد جريشة فى المرحلة المقبلة من أجل إعداده جيداً للمونديال، ومن المقرر إقامة حفل تكريم له".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة