أكرم القصاص - علا الشافعي

بلاغ يتهم شركة إلكترونيات شهيرة بالنصب على أحد المواطنين

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:00 ص
بلاغ يتهم شركة إلكترونيات شهيرة بالنصب على أحد المواطنين إلكترونيات - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة الوايلى بغرب القاهرة، التحقيق فى بلاغ تقدمت به صفية عبد الرازق 55 سنة ربة منزل، اتهمت فيه إحدى شركات "التليفزيونات"، بالنصب عليها، بعد شرائها جهاز تلفاز تبين وجود عطل به رفضت الشركة إصلاحه أو استبداله، على الرغم من وجود داخل فترة الضمان.

 

وقالت "صفية" إنها اشترت، جهاز تلفاز بمبلغ مالى قدره 3600 جنيه، وفوجئت بوجود عطل به بعد مرور عامين على استخدامه، ما دفعهما للتوجه لمقر الصيانة التابع للشركة، وأكد المسئولون أن الجهاز لا يوجد له قطعة غيار ويحتاج لاستبدال، وقرروا أن فترة الاستبدال ستأخذ 10 أيام.

 

وتابعة "صفية" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مسئولى الشركة أجروا اتصالاً هاتفياً بزوجها بعد مرور 4 أيام، وطلبوه بالحضور لمقر الشركة، فتوجه إلى الشركة وفوجئ بهم يخبروه بأن الشاشة به كسر، وسيتم خصم 80% من سعره، ويدفعوا له 20 % فقط، وبالفعل أعطوا له قسيمة شراء بمبلغ 700 جنيه.

 

وأضافت الشاكية، أن زوجها أصيب بجلطة أسفرت عن وفاته، وأنه بعد الواقعة بأسبوع فوجئت بمسئولى الشركة يجرون اتصالاً هاتفياً بها، يخبروها بضرورة توجهها إلى مقر الشركة لاستلام الشاشة البديلة، فتوجهت إلى هناك، وتبين لها أن لا وجود كسر فى الشاشة الخاصة بها كما هو مثبت على النظام الخاص بالشركة.

 

 وتابعت "الشاكية"، أنه حينما طلبت استلام الشاشة فوجئت بمسئولى الشركة يرفضون تسليمها الشاشة، بحجة ان زوجها استبدلها بقسيمة شراء بـ700 جنيه، ما دفعه لتحرير محضر ضد الشركة حمل رقم 4987 إدارى قسم شرطة الوايلى، واتهمته فيها بالنصب عليها، ومخالفة شروط التعاقد.

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة