خالد صلاح

محكمة الأسرة ترفض ضم حضانة "لينا الفيشاوى" للفنانة سمية الألفى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 06:46 م
محكمة الأسرة ترفض ضم حضانة "لينا الفيشاوى" للفنانة سمية الألفى سمية الألفى
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع، اليوم، الأربعاء، الطعن المقدم من الفنانة سمية الألفى على حكم عدم ضم حفيدتها "لينا" إلى حضانتها وتأييد حكم ضم الصغيرة إلى جدتها لأمها.

 

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها: "أولى النساء بحضانة الصغير هى أمه وإذا امتنعت الأم وكان للصغير جدة للأم رضيت بإمساكه سلم إليها وهو ما قضت به المحكمة لما فيه من مصلحة الطفلة".

 

وكانت محكمة أسرة قسم الجيزة قضت برفض الدعوى القضائية المقامة من الفنانة سمية الألفى ضد هند الحناوى طليقة نجلها الفنان أحمد الفيشاوى والتى تطالب فيها بضم حفيدتها"لينا" وإلزامها بالمصروفات وأتعاب المحاماة وكذلك ضم الصغيرة إلى حضانة جدتها لأمها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يحيا العدل.....حقا انها عيله....😠😠👹

😠

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة اعداء اخلاق المجتمع المصري

هذه العائلة اقذر عائلة في الوسط الفني

اذا كان الاب فاسد و الام مصاحبة شاب في سن ابنها و الابن معترف بالشواذ و يبتفزلك علي قيم المجتمع المصري الاصيل . المفروض تطهير الفن من مثل هؤلاء الانجاس

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((( وطني مصر الأول )))))

...و...و مساء الخير .....الأخ / هيثم ....مهلا ...مهلا ..مهلا ...ماهكذا تورد الأبل ....وأحذر ....مايلفظ من قول ألا لديه رقيب عتيد .....فرجاء تمهل ...تروي ..في تعليقاتك ....ومعذرة إن كانت كلماتي أزعجتك ...ولكن .......على رأى ستو أم القني ...الله يرحمها : يابخت من بكاني وبكى عليه ....ولا ضحكني وضحك الناس عليه .....هيثم ........مساااااااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

نادين

خلصت مشاكلنا وكل يوم نفس الخبرا كل شويه ..

يعني خلاص بقا همنا الشاغل مش الاسعار لا التعليم ولا حالنا ولا هموم المواطن المسكين اللي يعاني ..لنا الله ..شكرا لليوم السابع تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

السويسى

اسخف عيلة فى الوسط الفنى !!!! .

لم اكره فى حياتى فنانين زى ما كرهت عيلة الفيشاوى دى ....نموذج سئ للفنانين ...عيلة كلها مشاكل و فضايح و قضايا و فشخرة و منظرة و غيره ....فعلا عيلة من ثقيلى الظل .....ربنا يهديهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء اخلاق و قيم المجتمع المصري

الي الاستاذ اسكندراني . من الواضح ان حضرتك معندكش فكرة بهذه العائلة و اخلاقها

هذا ليس افتراء عليهم . لما يجهرو بالانحطاط الاخلاقي اللي وصلو له هذه العائلة فيجب علي كل مصرى وطني شريف رفض هذا السلوك السيئ . ثم ناقل الكفر ليس بكافر . ثم انتقاد السلوك السيئ من الايمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة