"مصر للطيران" تكرم جميع العاملين بالمحطات على أدائهم فى انتظام الرحلات

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 07:29 م
"مصر للطيران" تكرم جميع العاملين بالمحطات على أدائهم فى انتظام الرحلات جانب من تكريم العاملين
كتب هانى عثمان - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، العاملين بإدارات محطات مصر للطيران وذلك عن آدائهم خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر والتى حققت خلالهما مصر للطيران مركزاً متقدماً ضمن قائمة أفضل شركات الطيران انتظامية في رحلاتها من خلال التقرير الشهرى الذي تصدره وكالة OAGالبريطانية.

 وقال الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "لقد أحرزت الشركة تقدماً ملموساً خلال الفترة القليلة الماضية والذي نأمل أن يستمر خاصة فى ظل التطورات السريعة والمتلاحقة التي تشهدها صناعة النقل الجوى، حيث نستهدف أن تصل نسبة الإنتظامية إلى الـ90% في القريب العاجل"، لافتا إلى الشركة تمكنت خلال شهر أكتوبر من الوصول إلى نسبة انتظامية تصل إلى نحو 86.7% عن إجمالى 6266 رحلة جوية منتظمة ويليها شهر نوفمبر والذي وصلت النسبة خلاله إلى 87.2% عن إجمالى 5891 رحلة جوية منتظمة وهو ما يعد تقدمًا ملحوظاً في وقت قصير، حيث انخفضت معدلات إلغاءات الرحلات والتأخيرات خلال الشهرين إلى صفر بالمئة، فضلاً عن تقدمها بفارق عشر نقاط أعلى من نظيراتها من شركات الطيران العالمية والمنافسة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأوضح أن التكريم نتاج روح الفريق والعمل المشترك والمنافسة الشريفة بين فرق عمل النوبات بقيادة كل من مجدى شومان وخالد العطار وباسم مهدى ومحمد سعد وإيهاب قراعة.

جاءت نتائج التقرير الشهرى الصادر عن وكالة OAG إيجابية، حيث تمكن كل من مجدى شومان من تحقيق تقدماً ملحوظًا فى انتظامية الرحلات خلال شهر أكتوبر وكذلك باسم مهدى عن شهر نوفمبر.

 حضر التكريم شريف المغلوب رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ومحمد عبدالوهاب مساعد رئيس القطاع التجارى للمحطات ومحمد القاضى مدير عام محطة مصر للطيران بالقاهرة، والمحطات الداخلية ولفيف من قيادات الشركة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة