7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم هانى أبو ريدة ومحمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد اليوم السابع أبرز 7 أخبار رياضية حدثت اليوم الثلاثاء ،والتى كان أبرزها  اتخاذ إدارة المقاولون العرب قراراً بتكريم ابن النادى محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية كأحسن لاعب أفريقى.

محمد صلاح يهدى أيتام قريته 150 قميصا لليفربول

أهدى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي أطفال قريته بنجريج 150 قميصا لفريقه الإنجليزى هدية منه لأيتام القرية بمحافظة الغربية.

كان محمد صلاح قد فاز أمس بجائزة الـ BBC لأفضل لاعب أفريقى.

ويحرص محمد صلاح بصفة دائمة على التبرع وتطوير قريته، حيث ساهم مؤخرا فى تطوير المعهد الخاص بقريته واستكمال بنائه إلى جانب التبرع بسيارة إسعاف.

هانى أبو ريدة يهنئ الخطيب فى زيارة للأهلى

حرص هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، على زيارة النادى الأهلى اليوم لتقديم التهئنة لمحمود الخطيب رئيس النادى الجديد.

رافق أبوريدة أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة خلال زيارته إلى النادى الأهلى والتى لم تستغرف وقت طويل لإرتباط أبو ريدة بمجلس للجبلاية.

كان محمود الخطيب قد حصل على رئاسة النادى الأهلى عقب فوزه بإنتخابات الرئاسة على منافسه محمود طاهر رئيس الأهلى السابق.

ومن جانبه وجه رئيس النادى الأهلى الشكر لأبوريدة على تهنئته الشخصية والرسمية لمجلس إدارة النادى الأهلى الذى فاز في انتخابات النادى ، مشددا على أن النادى الأهلى يسعى متمثلا فى مجلسه الحالى لاستغلال هذه الروح الطيبة بمد جسور التعاون والعمل المشترك بين الطرفين لمصلحة الكرة المصرية.

محمود الخطيب 1
محمود الخطيب 1

 

الأهلي يدعو عمورى ومطر و4 نجوم عرب للمشاركة فى ودية أتليتكو

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب، الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الأهلي فى مواجهة أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجارى والتى تقام تحت شعار "السلام" ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتضمنت دعوات النادي الأهلي للاعبين الستة من أجل المشاركة في المباراة الأسماء التالية :-

- فهد المولد - اتحاد جدة السعودي

- أحمد خليل - الجزيرة الاماراتي

- عمر عبد الرحمن "عموري" - العين الإماراتي

- إسماعيل مطر - الوحدة الإماراتي

- سيد ضياء - الرفاع البحريني

- إسماعيل عبد اللطيف - المحرق البحريني

الأهلي يعلن جاهزية عاشور ومعلول لمباراة طنطا

كشف خالد محمود طبيب النادى الأهلى، عن جاهزية ثنائى الفريق الأحمر حسام عاشور وعلى معلول لمباراة طنطا فى بطولة الدوري الممتاز.

وقال طبيب الأهلى، إن عاشور عانى من إجهاد فى الخلفية لكنه بات جاهزا فى الوقت الحالى، وغيابه عن مران اليوم لإعطائه راحة إضافية وليس بسبب الإصابة.

وأوضح طبيب الأهلى أن التونسى على معلول هو الآخر جاهز للمشاركة في المباريات بعد تخلصه من آلام العضلة الخلفية، موضحا أن مشاركته أمام طنطا تتوقف على وجهة نظر حسام البدري الفنية.

نيبوشا يضم 22 لاعبا لقائمة الزمالك أمام الإسماعيلى وغياب الكبار

أعلن المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى للزمالك قائمة فريقه التى ستواجه الإسماعيلي يوم الخميس المقبل فى الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز باستاد القاهرة.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلى 22 لاعبا هم:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمد مجدي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر ويوسف أوباما ومؤيد العجان وأحمد مجدي ومحمود علاء .

خط الوسط: طارق حامد ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومحمد الشامى ومحمد أشرف ومحمد رمضان ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة.

خط الهجوم: كاسونجو وبنجامين أتشامبونج وصلاح عاشور ورزاق سيسيه.

المنتخب البرتغالى يوافق على مواجهة الفراعنة فى سويسرا 24 مارس

وافق الاتحاد البرتغالى لكرة القدم على اقامة مباراة ودية مع منتخب مصر فى مارس المقبل فى إطار استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا 2018 .

ومن المقرر أن يشارك في المباراة جميع نجوم الفريق البرتغالي على رأسهم أفضل رونالدو لاعب في العالم، وبذلك تنتهى الأزمة الجدلية الخاصة بإقامة المباراة الودية بعد الخلاف الذى نشب مع اتحاد الكرة على قيمة المبلغ المالي الذي سيحصل عليه الجانب البرتغالي

المقاولون يكرم محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

يجهز مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح لتكريم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى الحالى والذئاب السابق بعد حصوله على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" لأفضل لاعب فى أفريقيا، إذ بعث مسئولو المقاولون ببرقية تهنئة لنجم الذئاب السابق محمد صلاح لاعب ليفربول الحالى.

وأعرب مسئولو المقاولون عن سعادتهم الكبيرة لنجاح ابن النادى مؤكدين حرصهم على استكمال المسيرة وفتح الباب أمام اللاعبين الشباب لخوض تجربة الاحتراف وتكرار تجربة الثنائى المتألق محمد صلاح وزميله محمد الننى لاعب الأرسنال الإنجليزى.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

الأهلى يفاضل بين "قلبى دفاع" سموحة لترميم صفوفه فى الشتاء

وضع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى قلبى دفاع المقاصة عبد الله بكرى وياسر إبراهيم تحت الميكروسكوب تمهيدا للتعاقد مع أحدهم لتدعيم دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونال الثنائى إعجاب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بعد تألقهما فى مباريات الفريق السكندرى خلال الفترة الأخيرة، ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن بكرى وإبراهيم من أبرز المرشحين لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل معاناة الدفاع الأحمر، بسبب إصابة أكثر من لاعب أساسى أبرزهم سعد سمير ورامى ربيعة ،فضلا عن الاستقرار على الاستغناء عن المدافع السورى عبد الله الشامى لعدم الاقتناع بقدراته الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة