عبد الله السعيد يقترب من التوقيع لنادى سعودى تمهيدا لرحيله عن الأهلى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 09:24 م
عبد الله السعيد يقترب من التوقيع لنادى سعودى تمهيدا لرحيله عن الأهلى عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مقربة من  عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى تلقيه عرضا مغريا من أحد فرق الدورى السعودى، تمهيدا للرحيل عن القلعة الحمراء سواء فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم الجارى.

عبد الله السعيد يحق له التوقيع لأى نادى فى الشتاء 

ويحق لعبد الله السعيد التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى ،فى الوقت الذى يدرس عبد الله السعيد جدياً عدم تجديد عقده مع الأهلى والتوجه للعب فى الخليج حتى موعد اعتزاله لتأمين مستقبله بالشكل اللائق أو موافقة الأهلى على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل الاستفادة من عائد بيعه.

عبد الله السعيد يرغب فى الرحيل عن الأهلى 

ورغم مشاركة عبد الله السعيد بشكل أساسى مع الأهلى هذا الموسم ،إلا أنه يعد أقرب اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الأهلى بنهاية الموسم رغبة فى الرحيل ،خاصة وأن أحد العروض التى تلقاها يصل راتبه فيه لأكثر من أربع أضعاف ما يتقاضاه فى الأهلى.

عبد الله السعيد أحد نجوم الشباك فى الأهلى والمنتخب

ويُعد عبد الله السعيد أحد نجوم الأهلى والمنتخب الأول خلال السنوات الماضية، ويعتمد عليه الجهاز الفنى للأهلى والمنتخب بشكل أساسى، وتسبب غيابه فى أزمة كُبرى للجهازين، خاصة أن صالح جمعة الذى يُشارك بديلاً له فى الأهلى والمنتخب لم ينجح فى تعويض غيابه بالشكل المناسب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة