مران الزمالك.. حفنى وقمر خارج التدريب الجماعى.. واستمرار غياب مرسى

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 04:59 م
مران الزمالك.. حفنى وقمر خارج التدريب الجماعى.. واستمرار غياب مرسى أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض أيمن حفني وخالد قمر ومحمود جنش لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية فى الجمانيزيوم ولم يتواجد الثلاثى فى تدريبات الفريق الجماعية للفريق بسبب الإصابات المختلفة التى يعانون منها.

بينما استمر باسم مرسى في الراحة السلبية التى منحها له الجهاز الفنى للفريق بقيادة نيبوشا المدير الفنى، بينما خاض الثنائى حازم إمام وعلاء الشبلى تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالفريق وقام محمد أسامة طبيب الزمالك بالاطمئنان على الثنائى والإشراف على البرنامج الذى يخضعان له.

كما خاض حازم إمام تدريبات خفيفة بالكرة مع السورى علاء الشبلى، فى إطار محاولات الجهاز الطبي للزمالك لتجهيز حازم إمام لمواجهة الإسماعيلى، المقرر لها الخميس المقبل فى الدورى وذلك عقب تعافيه تماما من الإصابة التى كان يعانى منها.

فيما قام المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال تدريبات الفريق اليوم حيث تؤدى كل مجموعة تدريبات على الكرة القصيرة من لمسة واحدة وأشرف نيبوشا ونبيل محمود المدرب العام للزمالك وماركو على مران الكرة القصيرة من لمسة واحدة وقام المدير الفنى بإيقاف المران ومعالجة الأخطاء وذلك فى محاولة للوصول إلى أعلى درجة من التمريرات الصحيحة القصيرة من لمسة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة