س و ج .. كيف يعود الزمالك للمنافسة على الدورى ؟

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 02:58 م
س و ج .. كيف يعود الزمالك للمنافسة على الدورى ؟ لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق الزمالك الموسم الحالى بطريقة هزيلة بعد فقدان العديد من النقاط فى بداية مشواره بمسابقة الدورى حيث لعب الأبيض حتى الآن 11 لقاء بإجمالى 33 نقطة لكنه حصد 19 فقط بعد تحقيق 5 انتصارات و 4 تعادلات و خسارة مباراتين .

- هل ضاع أمل الزمالك بالمنافسة على الدورى ؟

لا شك أن منافسة الزمالك على درع الدورى أصبحت صعبة لكنها ليست مستحيلة حيث لم يفقد النادى الأبيض أمل تحقيق اللقب بشكل نهائى حيث لا يزال يتبقى أمام الفريق 23 مباراة بمسابقة الدورى وكرة القدم لا تعرف المستحيل .

- ما سر إهدار النقاط بالزمالك ؟

إهدار الزمالك للعديد من النقاط خلال الموسم الحالى بمسابقة الدورى يتحمله فى المقام الأول اللاعبين بسبب إهدار العديد من الفرص خلال بعض المباريات بخلاف الأخطاء الدفاعية الجسيمة و كذلك أخطاء حراسة المرمى كما يتحمل الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا جزء من المسئولية بسبب إجراء تعديلات فى التشكيل بدون مبرر وكذلك بعض الأخطاء فى التغييرات .

- ماذا ينقص الزمالك للعودة للانتصارات ؟

الزمالك يحتاج فى الوقت الحالى لاستعادة الثقة وتثبيت التشكيل وفقا لأفضل الحلول المتاحة مع حث اللاعبين على ضرورة القتال داخل الملعب للحفاظ على هيبة القلعة البيضاء وإنهاء سلسلة النتائج السلبية وكذلك إظهار العين الحمرا فى الوقت نفسه لأى مقصر أو متخاذل وإصدار عقوبات قاسية ضده سواء مادية أو تأديبية ليكون عبرة لغيره .

- كيف يعود قطار الزمالك للمنافسة ؟

عودة الزمالك لقطار المنافسة بالدورى يحتاج لأمر واحد فقط وهو عدم فقدان نقاط جديدة خلال مشواره بالمباريات القادمة مما قد يعرضه لانتكاسات أخرى وزيادة الفوارق بينه وبين المنافسين لذلك يجب السعى وراء حصد جميع النقاط بالمباريات القادمة خاصة من المنافسين المباشرين وعلى رأسهم الأهلى و الإسماعيلى و المصرى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة