أكرم القصاص - علا الشافعي

متعب يتجاهل رغبة المقاصة بسبب حلم الاعتزال فى الأهلى

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:41 م
متعب يتجاهل رغبة المقاصة بسبب حلم الاعتزال فى الأهلى عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل عماد متعب مهاجم الأهلي، الحديث عن انتقاله لنادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب رغبته في الاعتزال وإنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء.

 

يذكر أن محمد عبد السلام رئيس النادي الفيومي أكد وجود رغبة من الجهاز الفني لفريقه بقيادة عماد سليمان في التعاقد مع متعب والاستفادة من خبراته، إلا أن مهاجم الفراعنة السابق لم يتحمس لفكرة الرحيل عن ناديه.

 

ورغم أن متعب يعاني من التجاهل من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، والغياب عن التشكيلة الأساسية للفريق في حوالي 99% من المباريات، إلا أنه أكد  رغبته في الاستمرار مع الاهلي لنهاية  الموسم الحالي قد يكون الأخير له فى الجزيرة ويعتزل ويكون له دور فى النادى مستقبلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شيكو

عن حسام البدري

عفوا بس حسام البدري لا يستحق انة يدرب الاهلي بل هو مخسر كبير للاهلي وللاعبين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده محمد

تصحيح الاوضاع

اتمنى ان يتم تصحيح الاوضاع فى عهد الكابتن الكبير محمود الخطيب وان يتم إسناد تدريب الفريق إلى مدرب كبير بحجم اسم النادى الاهلى،وأعتقد أن عماد متعب عدد المباريات الدوليه التى لعبها أكثر من جميع المباريات التى لعبها حسام البدرى خلال حياته كلها ، معلهش الحقد ولغيره وحشين قوى وهذا واضح من خلال موقف البدرى من جميع الاعبين الكبار مثل ( احمد حسن - حسام غالى - عماد متعب ) لأنه يعلم جيدا أنهم أكبر منه بكثير

عدد الردود 0

بواسطة:

ا

هه

هه

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد

الكبير كبير

عماد متعب كبير في كل شيئ 🌹 🌹 🌹

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة