قرعة الأبطال تمنح محمد صلاح فرصة الانتقام من بورتو وبطل إفريقيا

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:47 م
قرعة الأبطال تمنح محمد صلاح فرصة الانتقام من بورتو وبطل إفريقيا برومو مباراة ليفربول وبورتو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقعت قرعة دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى أقيمت اليوم الإثنين، بمدينة "نيون" السويسرية، فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى مواجهة بورتو البرتغالي.

 

هذه المواجهة ليست الأولى للنجم المصرى محمد صلاح مع بورتو، حيث سبق وأن خاض "الفرعون المصري" أمام العملاق البرتغالى عندما كان لاعباً فى صفوف روما الايطالي

 

ولعب محمد صلاح "ذهاباً وإياباً" أمام بورتو البرتغالى مع روما الإيطالي، ضمن منافسات الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا موسم 2016 – 2017.

 

وانتهت مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "الدراجاو" بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث تمكن محمد صلاح من صناعة هدف روما الوحيد، فيما خسر روما مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره أمام بورتو بثلاثية نظيفة، ليودع فريق العاصمة الايطالية منافسات دورى ابطال اوروبا من الادوار التمهيدية.

 

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح للثأر من بورتو، وتحقيق حلم الصعود لدور الثمانية على حساب العملاق البرتغالي، كذلك الانتقام من المهاجم الكاميروني فيسنت أبو بكر الذى سجل هدفاً في فوز منتخب الكاميرون على مصر بنتيجة 2 - 1، في نهائى كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة