أكرم القصاص - علا الشافعي

علشان متأفوريش.. نصائح لمكياج هادئ بالكريسماس والأحمر والأخضر بلاش منهم

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:00 م
علشان متأفوريش.. نصائح لمكياج هادئ بالكريسماس والأحمر والأخضر بلاش منهم مكياج الكريسماس
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الاستعدادات لاستقبال العام الجديد تطفو على السطح، فالشوارع والمحال تأهبت واكتست بالملابس التنكرية، وبدأ الكثيرون يخططون لكيفية قضاء ليلة الكريسماس بأشكال مختلفة، فبين الحفلات والسهرات وتجمعات الأصدقاء يختار الكثيرون طريقة  الاحتفال باستقبال العام الجديد.

الاستعداد للكريسماس
الاستعداد للكريسماس

 

فبالنسبة لكِ كامرأة عليكِ التحضير لذلك اليوم بشكل خاص، من حيث الأزياء والمكياج، فلسنوات طويلة يعتبر اللون الأحمر والأخضر والأبيض هى المكونات الأساسية لأزياء الاحتفال بالعام الجديد، لارتباطها بألوان شجرة الكريسماس وأزياء بابا نويل المعهودة، وهو ما يترتب عليه اختيار ألوان المكياج أيضاً، وهو ما يجعل الكثيرات يحصرن أنفسهن فى شكل محدد ولا يمكنهن الخروج منه، ولكن بحسب ما تقول خبيرة التجميل"منى رزق"، لـ"اليوم السابع"، أن الفتيات هذا العام يمكنهن اتباع خطوات كثيرة للظهور بمظهر جذاب ومكياج بسيط دون اللجوء لاستخدام تلك الألوان قبل بداية العام، خاصة أن الموضة أصبحت بحر واسع ويمكن إضافة لمسات خاصة من كل فرد بعيدًا عن الالوان المرتبطة بالمناسبة.

ازياء الكريسماس
أزياء الكريسماس

 

فتعرفى فى نقاط بسيطة على موضة مكياج الكريسماس هذا العام:

فاونديشن
فاونديشن

 

الفاونديشن
 

ترى خبيرة التجميل أن اختيار الفاونديشن ذو اللمعة من الاختيارات المناسبة هذا العام، فاحرصى على استخدامه فى مكياج حفل رأس السنة، مع اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك.

أى شادو
أى شادو

 

ظل العيون
 

تجنبى اختيار درجات ألوان الأحمر والأخضر، واحرصى على اختيار درجات اللون الأبيض والفضى والبيج بدرجاته المختلفة، حيث إنها من الألوان التى ستساعدك على مكياج هادئ وبعيدًا عن تكرار ألوان الكريسماس المعتاد عليها.

أى لاينر
أى لاينر

 

الايلاينر
 

ترى خبيرة التجميل أن شكل الأيلاينر بالخط العريض هو الأنسب لشكل مكياج الكريسماس، حيث أنه من الأشكال لرسومات الأيلاينر التى تعطى إطلالة مميزة ومختلفة لشكل العين، وستكون مناسبة لحفل رأس السنة.

اللون الموف
اللون الموف

 

أحمر الشفاه
 

بالنسبة لاختيار لون أحمر الشفاه، تجنبى تمامًا اختيار اللون الأحمر الداكن أو الفاتح فى ليلة الاحتفال برأس السنة، وتنصحك خبيرة التجميل بالاختيار بين درجات اللون الموف الفاتح والكشمير والنبيتى الهادئ وهى الدرجات التى يمكنك استخدامها مع ألوان مختلفة لأزيائك فى احتفالية رأس السنة.

مكياج
مكياج

 

فاحرصى هذا العام على الظهور بإطلالة مميزة ومختلفة عما يتوقعه الآخرون منكِ، وتجنبى اختيار أزياء قريبة لألوان شجرة الكريسماس أو اللون الأحمر، وعند اختيار درجات ألوان المكياج المناسبة اختارى الدرجات الهادئة، ولا مانع من اختيار ظل العيون أو البلاشر ذو اللمعة الهادئة لتكون مناسبة للحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة