أكرم القصاص - علا الشافعي

3 عوامل تقرب عماد متعب من المقاصة.. تعرف عليها

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:12 م
3 عوامل تقرب عماد متعب من المقاصة.. تعرف عليها عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات عماد متعب مهاجم الأهلى، على أعتاب الانضمام لصفوف مصر المقاصة، فى الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد أن أعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى رغبته الشديدة فى ضم "القناص" لصفوف فريقه.

 

عدة عوامل تدفع "متعب" للموافقة على الانتقال لصفوف المقاصة بالانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما سنستعرضه فى الأسطر التالية..

 

الهروب من جحيم دكة البدرى

أول ما سيدفع متعب للموافقة على الانتقال لصفوف المقاصة، رغبته فى الهروب من جحيم مقاعد بدلاء الأهلى، التى أصبحت جزءا لا يتجزء من المهاجم المخضرم خلال الفترة الماضية، إذ لا يعتمد عليه حسام البدرى المدير الفنى بأى شكل من الأشكال، ليتجمد اللاعب على "الدكة" ويختفى عن الأنظار.

 

المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا

 يشارك فريق المقاصة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد أن أنهى الموسم الماضى محتلاً المركز الثانى بجدول مسابقة الدورى الممتاز، ليصبح الأمر مغرياً أمام عماد متعب، الذى سيحصل على فرصة حقيقية فى العودة للظهور مجدداً وإثبات تعنت البدرى ضده، من خلال مشاركته فى الحدث الأفريقى الأكبر على مستوى الأندية.

 

الرغبة فى قيادة هجوم الفراعنة بمونديال روسيا

الانضمام للمنتخب الوطنى، أصبح حلماً يراود جميع اللاعبين المصريين، من أجل المشاركة مع الفراعنة فى مونديال روسيا 2018، ولا شك أن عماد متعب يحلم أيضاً بتلك الفرصة، لاسيما أنه مازال قادراً على العطاء، فى الوقت الذى يحتاج فيه المنتخب لمهاجم مخضرم يستطيع قيادة الهجوم فى الأحدث الرياضى الأكبر على مستوى العالم.

 

متعب يستطيع العودة لارتداء قميص الفراعنة وقيادة المنتخب فى كأس العالم، وذلك فى حالة عودته لمستواه، الذى من المتوقع أن يستعيده من خلال مشاركته مع المقاصة فى الدورى المحلى ثم فى دورى أبطال أفريقيا، الأمر الذى سيدفع اللاعب للتفكير بجدية فى الموافقة على الانتقال للفريق الفيومى بانتقالات يناير المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض احمد

ربنا مع المظلوم

ربنا معاك وانشاء الله هتنجح فى اي مكان تروحة  اوع تعتزل الكورة الان

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عماد متعب كان مع شرف اكرامى .استبعدا من قبل جاريدو وباسيرو ومارتن يول..الذين لم يقتنعوا بمستواهما

😎.....عماد متعب احد المؤامرات التى تواجهه استمرار البدر'ى فى مسيرته مع الاهلى....ياريت يحترف فى الخليج.عشان يكو😅ن نفسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة