مدافع إيفرتون السابق يحذر من سرعة محمد صلاح فى ديربى الميرسيسايد

الأحد، 10 ديسمبر 2017 12:42 م
مدافع إيفرتون السابق يحذر من سرعة محمد صلاح فى ديربى الميرسيسايد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيل نيفيل مدافع نادى ايفرتون السابق على صعوبة مباراة ليفربول المحدد لها الرابعة والربع عصر اليوم، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، محذراً فى الوقت ذاته من خطورة النجم المصرى محمد صلاح.

وقال فيل نيفيل فى تصريحات لوسائل الاعلام الانجليزية، "ايفرتون سيواجه مشكلة كبيرة فى مباراة ليفربول الذى يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة مثل محمد صلاح".

أضاف مدافع إيفرتون السابق، "محمد صلاح سيتفوق بالتأكيد على ويليامز مدافع التوفيز حال دخول الثنائى فى سباق سرعة داخل أرض الملعب، وبالتالى فإن الفرعون المصرى سيضع دفاع ايفرتون فى ورطة كبيرة".

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام ايفرتون، إذ لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة أمام جاره فى آخر 13 مباراة جمعت بين الفريقين، كما لم يخسر ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره أمام الفريق الملقب بـ"التوفيز" منذ عام 1999.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى على ستوك سيتى الذى يضم المصرى رمضان صبحى وبرايتون بنتيجة 3 – 0، 5 – 1 على الترتيب، كما نجح فى التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على سبارتاك موسكو الروسى بسباعية نظيفة الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

ويتسلح ليفربول فى مباراة "ديربى الميرسيسايد" اليوم، بالرباعى الخارق محمد صلاح، ساديو مانى، فيليب كوتينيو، فيرمينو الذى سجل 47 هدفاً وصناعة 23 هدفاً آخرين بجميع المسابقات هذا الموسم، من أجل تحقيق الفوز على إيفرتون بمباراة اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة