محمد صلاح يتحدى إيفرتون مع ليفربول فى ديربى الميرسيسايد

الأحد، 10 ديسمبر 2017 08:00 ص
محمد صلاح يتحدى إيفرتون مع ليفربول فى ديربى الميرسيسايد محمد صلاح وفيرمينو ثنائي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "آنفيلد" فى الرابعة والربع عصر اليوم، مباراة "ديربى الميرسيسايد"، التى تجمع بين ناديى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وإيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مواجهة يصعب التهكن بهوية الفائز بها فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز.

وعلى الرغم من الشكوك التى تحيط حول إقامة مباراة الديربى اليوم بعدما حذر خبراء الأرصاد الجوية من هبوب عاصفة ثلجية على مناطق واسعة من إنجلترا، إلا أن أجواء اللقاء ستكون أكثر سخونة، على الرغم أن ليفربول الذى يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة كاملة على إيفرتون صاحب المركز العاشر.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام ايفرتون، إذ لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة أمام جاره فى آخر 13 مباراة جمعت بين الفريقين، كما لم يخسر ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره أمام الفريق الملقب بـ"التوفيز" منذ عام 1999.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق الفوز فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى على ستوك سيتى الذى يضم المصرى رمضان صبحى وبرايتون بنتيجة 3 – 0، 5 – 1 على الترتيب، كما نجح فى التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على سبارتاك موسكو الروسى بسباعية نظيفة الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

ويتسلح ليفربول بالرباعى الخارق محمد صلاح، ساديو مانى، فيليب كوتينيو، فيرمينو الذى سجل 47 هدفاً وصناعة 23 هدفاً آخرين بجميع المسابقات هذا الموسم، من أجل تحقيق الفوز على إيفرتون بمباراة اليوم، علماً بأن "الفرعون المصرى" يتصدر قائمة هدافى "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً، قبل انطلاق منافسات الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة