فيديو.. مين بيحب الشوبنج اكتر؟

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:24 م
فيديو.. مين بيحب الشوبنج اكتر؟ شوبنج
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سؤال ذكر كثيرًا عن من يهوى التسوق المرأة أم الرجل ؟ وتؤكد الإجابة أن المرأة الأكثر شراءً من الرجل، ولكن ما هو السر وراء هذه الهواية التى تكلفها الكثير، "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة التقى بالشباب من الجنسين للتعرف على هذا السبب، فقالت هبه عبد الله أن البنات الأكثر شراء وتسوق من الشباب حيث أن المرأة لديها خبرة تراكمية فى عملية الشراء بالإضافة إلى فكرة تقيم السعر.

 

 

وقالت مى خضر التسوق يمنح البنات الراحة" البنت بتحس براحة نفسية لما تشترى كتير، سواء كان هدوم مكياج أكل ده غير أن البنت بتعرف تحوش بردوا زى ما بتصرف"، وأكدت هالة مرسى أن البنات يعشقون الإسراف والتسوق بكل كبير.

 

وقالت فتاة أخرى أن ابنات تعشق الأكل جدًا ومعظمهم يسرفون أموالهم على شراء الطعام وهناك متعة غريبة تشعر بها الفتاة عند التسوق أفضل من متعة الذهاب إلى الجامعة أو الخروج مع صديقاتها".

 

ويرى حسام أحمد أنه يعانى من هذه الهواية الكثير لأنه دائم النزول إلى الأسواق مع أخواته البنات للتسوق فقال" بنزل مرة واثنين وثلاثة مع اخواتى البنات عشان منتج واحد مرة الخيط ومرة المقاس ولازم انزل معاهم وإلا أبويا هيحرمنى من المصروف".

 

وقالت هدير محمود أن ثقافة الاستهلاك منتشرة بالنسبة للولاد والبنات ولكن كل منهم فى الشيء المفضل له، فلا يمكن أن نضع حب التسوق فى سلة البنات فقط، ولكن البنات أحيانًا تشعر بالراحة النفسية بعد الشراء لأن لديها وقت فراغ كبير فمتعتها الوحيدة هى الشراء وهذا من أبسط حقوقها ".

 

وقالت ندى محمود أن البنت هى الأكثر تسوق وخاصة اذا كانت زعلانة يشعرها بالراحة والسعادة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة