فيديو.. مانشستر سيتى يصعق يونايتد 2 / 1 ويضع يدًا على الدورى الإنجليزى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 08:29 م
فيديو.. مانشستر سيتى يصعق يونايتد 2 / 1 ويضع يدًا على الدورى الإنجليزى لحظة تسجيل أوتاميندى هدف الفوز على يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط فريق مانشستر يونايتد فى فخ الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره أمام غريمه التقليدى وجاره اللدود مانشستر سيتى، بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، فى ديربى مانشستر، بقمة الجولة 16 من الدوري الإنجليزى.
 
تقدم مانشستر سيتى أولاً عن طريق النجم الإسبانى ديفيد سيلفا، فى الدقيقة 43، بعدما استغل خطأ روميلو لوكاكو، الذى ارتدت منه الكرة وذهبت لسيلفا أمام الشباك.
 
 
وقبل نهاية الشوط بلحظات قليلة نجح مانشستر يونايتد فى خطف هدف التعادل، عن طريق النجم الشاب ماركوس راشفورد، بتسديدة رائعة، بعد مرور كرة عرضية من أمام مدافعى السيتى دون أن يقوموا بتشتيتها.
 
 
وخلال الشوط الثانى من المباراة تمكن نيكولاس أوتاميندى مدافع مانشستر سيتى من تسجيل الهدف الثانى لفريقه، بتسديدة رائعة، بعدما استغل خطاً جديدًا من لوكاكو، الذى أعاد له الكرة أيضًا من داخل منطقة الجزاء، على غرار ما فعله فى الهدف الأول.
 
 
وفشل لوكاكو فى تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد من فرصة سهلة للغاية، بعدما وصلته كرة عرضية من الجبهة اليسرى، إلا أنه سددها فى وجه إديرسون حارس السيتى، الذى تصدى للكرة مرة أخرى فى نفس اللعبة من تسديدة خوان ماتا، قبل أن يقع على أرض الملعب متأثراً بالتسديدة التى صدمت وجهه.
 
بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده لـ 46 نقطة، ليبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ويقترب من التتويج باللقب، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 35 نقطة، فى المركز الثانى، ليصبح الفارق بينهما 11 نقطة، مما يؤكد بنسبة كبيرة أفضلية السيتى فى التتويج باللقب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة