ضبط 23 طن مواد غذائية وتحرير 2118 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية بالبحيرة

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:49 م
ضبط 23 طن مواد غذائية وتحرير 2118 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية بالبحيرة حملة أمنية
البحيرة-جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، حملة مكبرة، لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة .

أسفرت الحملة عن ضبط 529 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس منهم هارب من حكم بالمؤبد لاتجارة في المخدرات بمركز دمنهور، كما تم تحرير 2118 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه، وكذلك تم رفع وإزالة 574 إشغال طريق ثابت ومتحرك.

وفى مجال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية تم تنفيذ إيقاف الأعمال المخالفة لمبانى خرسانية بقري افلاقة ودسونس التابعين لمركز دمنهور، وفى مجال القضايا التموينية تم ضبط ​مالك مركز غير مرخص لتعبئة السلع الغذائية بدمنهور وضبط كمية قدرها 5.800 طن  سلع غذائية  أرز و مكرونة  مجهولة المصدر.

وضبط موظفى عهدة بمخزن جملة تابع للشركة العامة لتجارة الجملة بدمنهور لحيازتهما كمية قدرها 10 أطنان سكر تمويني معبأة داخل عبوات بها نقص في الأوزان بمقدار 2 طن في الكمية، وضبط 5 أطنان أرز تمويني معبأة بها نقص في الأوزان بمقدار 750 كيلو في الكمية، وبفحصها ظاهرياً تبين انه غير صالح للاستهلاك لوجود حشرات بها وارتفاع في نسبة الكسر والشوائب والاتربه وضبط 420 عبوة ​زيت تمويني مدعم.

كما تم ضبط دقيق بلدي استخراج 82 % زنة الشيكارة 50 كيلو بإجمالي وزن 1.350 طن دقيق، تم التصرف فيها وبيعها فى السوق السوداء و 900 كيلو دقيق تم التصرف فيها ببيعها فى السوق السوداء.

و​تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة