محمد صلاح ورونى على رأس أبرز نجوم أوروبا هذا الأسبوع.. الفرعون يسجل هدفين فى 5 دقائق ويتصدر هدافى البريميرليج.. الجولدن بوى يسجل هاتريك وهدفا تاريخيا من "نص الملعب".. كلويفرت يتفوق على والده.. وجيرو يعود للتألق

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 02:43 م
محمد صلاح ورونى على رأس أبرز نجوم أوروبا هذا الأسبوع.. الفرعون يسجل هدفين فى 5 دقائق ويتصدر هدافى البريميرليج.. الجولدن بوى يسجل هاتريك وهدفا تاريخيا من "نص الملعب".. كلويفرت يتفوق على والده.. وجيرو يعود للتألق محمد صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الجارى منافسات نارية بمختلف ملاعب أوروبا، ولمع عدد من النجوم فى سماء الساحرة المستديرة بإحراز العديد من الأهداف المذهلة خلال آخر منافسات الأسبوع بدوريات أوروبا، ويرصد التقرير التالى أبرز هؤلاء النجوم..

محمد صلاح يحرز هدفين خلال 5 دقائق
 

أحرز محمد صلاح ، نجم المنتخب الوطنى وليفربول، هدفين مذهلين، خلال 5 دقائق، فى فوز الريدز بثلاثية نظيفة على ستوك سيتى، ليلة الأربعاء الماضى، فى مباراة الجولة الرابعة عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أشلى يونج يحرز هدفين فى فوز مانشستر يونايتد الأخير
 

أحرز أشلى يونج جناح مانشستر يونايتد هدفين فى فوز الشياطين الحمر على واتفورد، بنتيجة 4-2، ليلة الثلاثاء الماضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أوليفييه جيرو يعود للتألق

عاد النجم الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال للتألق، وأحرز هدفين فى فوز الجانرز على هيدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى مباراة الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز ليلة الأربعاء الماضى.

واين رونى يحرز هاتريك وهدفا تاريخيا من "نص الملعب"

استعاد النجم واين رونى، قائد إيفرتون الإنجليزى، أمجاده، وأحرز هدفاً تاريخياً من مسافة 70 ياردة، ضمن هاتريك قاد به فريقه للفوز على وستهام يونايتد برباعية نظيفة، فى مباراة الجولة الرابعة عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

فرناندو توريس يحرز هدفين فى فوز أتلتيكو بكأس ملك إسبانيا

أحرز فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد، هدفين فى فوز فريقه بثلاثية نظيفة على إلتشى، بمباراة دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليلة الأربعاء الماضية.

ممفيس ديباى يحرز هدفين فى شباك نيس

استعاد الهولندى ممفيس ديباى قدرته على التألق بعد حصوله على الفرصة فى المشاركة بالمباريات منذ انتقاله لليون من مانشستر يونايتد، وأحرز هدفين فى فوز فريقه بخماسية نظيفة على نيس، فى مباراة الجولة الرابعة عشرة من الدورى الفرنسى يوم الأحد الماضى.

جاستن كلويفرت يتفوق على والده
 

تمكن جاستن كلويفرت، نجل باتريك كلويفرت أسطورة المنتخب الهولندى السابق، من تسجيل "هاتريك" فى شباك فريق رودا بالدورى الهولندى، فى انتصار عريض لفريق العاصمة الهولندية بنتيجة 5-1، وهو إنجاز لم يحققه والده طوال لعبه فى صفوف أياكس.

أنطوان جريزمان وكيفن جاميرو يتشاركا فى فوز آتلتيكو مدريد
 

أحرز النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، هدفين فى فوز فريقه على ليفانتى، بخماسية نظيفة، فى مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدورى الإسبانى، ليلة السبت الماضية.

وسجل المهاجم الفرنسى كيفن جاميرو أيضا هدفين فى فوز أتلتيكو مدريد بنفس المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة