أكرم القصاص - علا الشافعي

من القاهرة لهوليود..5 نجمات لفتن الأنظار بإطلالتهن بعد تخطيهن الخمسين

الخميس، 09 نوفمبر 2017 07:00 ص
من القاهرة لهوليود..5 نجمات لفتن الأنظار بإطلالتهن بعد تخطيهن الخمسين نجمات تخطين الخسمين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين القاهرة وهوليود رفعت عدد من النجمات شعار الأناقة لا تعرف سن، وهذا ما جاء واضحًا من خلال ظهور مجموعة من النجمات اللاتى تخطين حاجز الخمسين بإطلالات لافتة للأنظار نمت عن أناقة تزيد مع سنوات عمرهن، وكانت السجادة الحمراء خير شاهد على هؤلاء النجمات اللاتى قدمن نماذج للمرأة الجميلة الأنيقة.

ومن أعلى منصات التتويج بكبرى مهرجانات هوليود تربعت مجموعة من النجمات على عرش الجمال والأناقة بعد تجاوزهن الخمسين ومن أبرزهن:

1-جوليا روبرتس:

وتعتبر النجمة "جوليا روبرتس" أحدث المنضمات إلى المتخطيات حاجز الخمسين بعد أن أتمت عقدها الخامس فى الشهر الماضى، ورغم ذلك تظل "جوليا روبرتس" من ملكات الأناقة اللاتى يلفتن الأنظار بمجرد ظهورهن على السجادة الحمراء، وتتميز "روبرتس" بالبساطة فى اختياراتها، بالإضافة إلى ميلها إلى الألوان الداكنة.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

2-مونيكا بيلوتشى:

أما النجمة الإيطالية "مونيكا بيلوتشى" التى تبلغ من العمر 53 عامًا، فهى من النجمات اللاتى وضعن اسمهن بين أيقونات الأناقة التى تتطور مع تطور الزمن، وتُعرف "بيلوتشى" بعشقها للون الأسود الذى اعتادت على الظهور به فى المهرجانات والأحداث الفنية الهامة.

مونيكا بيلوتشى
مونيكا بيلوتشى

3-جوليان مور:

وتكمل النجمة "جوليان مور" قائمة النجمات اللاتى لفتن الأنظار بأناقتهن بعدما أتمت الـ 56 عام، وتتميز "مور" بالإطلالات التى تعتمد على الأفكار المبتكرة والألوان المميزة مثل الأسود والأحمر.

جوليان مور
جوليان مور

وإلى هوليود الشرق حيث يجتمع فنانو الوطن العربى، توجد بعض النجمات اللاتى تميزن بأناقتهن التى تزيد مع سنوات عمرهن، ومن أبرزهن:

1-سميرة سعيد:

ولاشك أن الديفا التى تبلغ من العمر 59 عام من النجمات اللاتى يملكن بصمة مميزة فى مجال الأزياء، ومع كل إطلالة لها سواء فى حفلاتها الغنائية أو من خلال جلسات التصوير، تثير الجدل حول حفاظها على رشاقتها وإطلالتها التى تلقى إعجاب عشاق الموضة حول العالم.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

2-ليلى علوى:

أما النجمة "ليلى علوى"  صاحبة الـ 55 عام فتعرف بإطلالتها الأنيقة والمختلفة، وبعدما فقدت وزنها بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة فأصبحت إطلالتها محل جدل وحوار بين الكثيرين الذين يجدون فيها أناقة متجددة ومميزة.

ليلى علوى
ليلى علوى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

من القاهرة .لهوليود

من يومها جوليا روبرتس و هي محافظة علي رشقتها و جمالها .....اما ليلي علوي لم تهتم برشقتها و اظهار جمالها اكثر الا بعد ان..تخطت الخمسين ..... يمكن يكون الخوف من القادم من علامات شيخوخة ...لكن وهي شباب سابت نفسها لسمنة بشكل رهيب....

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

احلي واحدة

ليلي علوي و جوليا. مونيكا. كاْنهم شابات صغيرات

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟

سميرة سعيد جمال ورقه وهدوء وحدود لا يمكن تتخطاها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة