بالفيديو.. أوبر تطلق سيارات أجرة طائرة فى لوس أنجلوس بحلول 2020

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 08:00 م
بالفيديو.. أوبر تطلق سيارات أجرة طائرة فى لوس أنجلوس بحلول 2020 سيارة طائرة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أوبر أن مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية ستكون الثالثة بعد دبى ودالاس لاختبار خدمة UberAIR، التى تتكون من شبكة من الطائرات الكهربائية الصغيرة التى يمكن للمستخدمين طلبها مثل سيارة أجرة لنقلهم من مكان لآخر جوا، وشاركت الشركة فيديو مستقبلى لما يمكن أن تبدو عليه الخدمة فى لوس أنجلوس، والتى توضح كيف سيتم العثور على العملاء والتقاطهم.

وهذه الخدمة من المقرر أن تخفض عدد سيارات الأجرة المتواجدة فى الشوارع، وستوفر الوقت للركاب، إذ يمكن أن تصل إلى سرعتها إلى 320 كم / ساعة، وتكلفتها ستكون مماثلة لسيارات الأجرة التقليدية، وتخطط الشركة لإطلاق الخدمة فى عام 2020.

 

وأعلنت أوبر أنها انضمت إلى ناسا من أجل تطوير نظام إدارة حركة المرور لخدمة سيارات الأجرة الطائرة، وأعلن جيف هولدن، الرئيس التنفيذى للمنتج فى شركة أوبر، عن خططه فى قمة الويب العالمية فى لشبونة اليوم.

وقال هولدن: "سوف تسمح التكنولوجيا لسكان لوس انجلوس بالطيران حرفيا والابتعاد عن حركة المرور السيئة فى المدينة، مما يتيح لهم استغلال الوقت بطرق أكثر إنتاجية بكثير، كما أن الخدمة سيكون لها تأثير إيجابى ملحوظ على اقتصاد المنطقة".

وتتوقع الشركة أن الوقت المستغرق  للذهاب من لاكس إلى مركز ستابلز خلال ساعة الذروة يمكن أن ينخفض من 1 ساعة و20 دقيقة على الأرض إلى أقل من 30 دقيقة باستخدام UberAIR.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة