أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. عاصى الحلانى يشعل مهرجان الموسيقى العربية بأغنية "وأنى مارق مريت"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 11:40 م
بالصور.. عاصى الحلانى يشعل مهرجان الموسيقى العربية بأغنية "وأنى مارق مريت" عاصى الحلانى
كتب على الكشوطى - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ، منذ قليل، حفل النجم عاصى الحلانى بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته السادسة والعشرين، حيث قدم مجموعة من أبرز أغانيه، التى بدأها بأغنية "كبيرة يا مصر" والتى تفاعل معها الجمهور بالتصفيق الشديد، كما طرب الجميع بأغنية "وأنى مارق مريت".

 

الفنان عاصى الحلانى كان قد وجه رسالة إلى شعب مصر وجمهوره العريق من خلال ميكرفون إذاعة البرنامج العام صباح اليوم، وقال الحلانى: "أتشرف بمشاركتى فى المهرجان وبكل سعادة وسرور، ودائما أسعى لأن أكون متواجدا معكم فى المهرجان بدار الأوبرا، وسأكون على المسرح لمدة ساعتين لأغنى فيهما أغانى جديدة لمصر ولشعبها".

 

وكشف "الحلانى" عن أعماله الجديدة والتى سيقدمها اليوم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومنها الأغنية الجديدة مساء الحرية وأغانى أخرى من أعماله، ومنها حبك وبغار، بالإضافة إلى أحلف بسماها وموعود للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

 

وتضم حفلات المهرجان الممتدة حتى ١٥ نوفمبر فقرات الفنانين محمود درويش وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية ومجد القاسم من سوريا.

 

حفلات المهرجان تضم أيضا همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومحمد ثروت ومدحت صالح ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم وإيهاب ندا وأنغام، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد من مصر، وصابر الرباعى من تونس.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة