أكرم القصاص - علا الشافعي

أسماء مصطفى تحتفى بمبادرة السيدة انتصار السيسى لتشجيع الصناعة المصرية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:30 م
أسماء مصطفى تحتفى بمبادرة السيدة انتصار السيسى لتشجيع الصناعة المصرية اسماء مصطفى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إحتفت الإعلامية أسماء مصطفى في برنامجها "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "extra news"، من شرم الشيخ، بمبادرة السيدة انتصار السيسى لتشجيع الصناعة المصرية، وطالبت رموز المجتمع المصرى بتشجيع المنتج المصرى فى كافة المجالات، وذلك لإحداث نوع من التوازن فى السوق مع المنتج المستورد.

 

وأوضحت أسماء أن السيدة انتصار ارتدت شنطة ماركة "أختين" لحقائب اليد النسائية، وهى ماركة مصرية أنشأتها الشقيقتان منار (25 عاماً) وآية عبد الرؤوف(26 عاماً)، وهما خريجتا الجامعة الأمريكية فى القاهرة، مؤكدة أن هذه الماركة ستشهد رواجا كبيرا خلال الأيام المقبلة.

 

وأطلقت أسماء مبادرة فى برنامجها، باستضافة أصحاب الصناعات المميزة، لعرض منتجاتهم كنوع من الترويج لها.

 

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للسيدة انتصار السيسى، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسى، من حفل افتتاح المنتدى، وأشادت الصفحة بارتدائها ملابسها بشكل كامل من قبل مصممين مصريين واعدين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعاد مصطفى

شنط الأختين للتصدير.

عندى اقتراح لترويج الصناعه المصريه من شنط الأختين. وهذا العقد ما يسمونه نيكلاس شكله لى جميل جدا ،،،يا ليت تضعوا لنا الشنط ايضا على جريدتكم مع مواصفاتها. ،،،ونطالبها وندفع لها بالدولارات. ويتم شحنها عن طريق السفاره فى واشنطن لتسهيل بيعها. لنا. وكذا ملابس فرعونيه وحجاب. اعلنوا لنا فنحن احد مصادر العمله الصعبه للبلد الغالى ،،،الدعايه ثم الدعايه. ،،،كذلك ممكن مصر تعمل برنامج فى العطله لتدريس العود والطبله. والخ والخ. واللغه العربيه لانهم يذهبا الاردن. ،،تشجيعا للسياحه. ،،فى برامج كثيره تجذب ابناء المهاجرين لزياره والتعلم فى البلد انظروا الى الهند تقدم برامج كثيره لعده شبابها ،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة