السعيد: قائمتى تضم الشباب والخبرات.. والصيد يشهد طفرة فى التطوير

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 02:15 ص
السعيد: قائمتى تضم الشباب والخبرات.. والصيد يشهد طفرة فى التطوير  عمرو السعيد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو السعيد رئيس نادى الصيد، أن الانتخابات التى تشهدها النادى فى 25 نوفمبر الجارى ستكون صعبة نظراً لدخول عدد كبير من المرشحين ، مؤكداً انه يتمتع بعلاقات جيدة مع عدد كبير من المرشحين على منصب الرئاسة .

وأشار رئيس الصيد فى تصريحات مع الإعلامى بلال رزق فى برنامج "الرياضة تنتخب" على قناة "أون سبورت"، إلى أنه قائمته الانتخابية تتمتع بدمج من الشباب والخبرة الممثلة فى إيهاب حشيش أمين الصندوق والدكتور أشرف محرم المرشح على العضوية فوق السن، مطالباً بعضو الصيد باختيار الذى يمثله باقتناع ومن يستطيع خدمته ويبتعد عن المرشحين من خارج النادى.

وأضاف السعيد، أن فترة توليه القائم بأعمال رئيس النادى بعد استقالة الدكتور مجيب عبد الله، شهدت استمرار التطوير الذى بدأ منذ انتخاب المجلس الحالى، مؤكدا أن النادى شهد طفرة فى التطوير بالعديد من المنشات والملاعب مثل كرة القدم والمبنى الاجتماعى والنادى الصحى وحمامات السباحة واستراحة الرماية والعديد من المنشات الأخرى.

وأردف رئيس الصيد، أن الرياضة في النادى شهدت فى الفترة الأخيرة العديد من الإنجازات وأبرها حصول هداية ملاك بنت النادى على ميدالية أوليمبية فى الأوليمبياد الأخيرة، بالإضافة إلى اشتراك 11 لاعبا ولاعبة فى الأوليمبياد، والاهتمام بالمدارس الرياضية بشكل كبير. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة