أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن قنا: حملات ضبط المطلوبين بجبال قرية حمردوم وأبوحزام مستمرة

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:02 م
مدير أمن قنا: حملات ضبط المطلوبين بجبال قرية حمردوم وأبوحزام مستمرة اللواء علاء العياط مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، إن أجهزة الأمن شنت حملة موسعة على مدار يومين لتطهير المناطق الجبلية التى يختبى بها بعض العناصر الجنائية المطلوبة على ذمة قضايا، والتى تتخذ من المناطق الوعرة موقع للاختباء، لافتًا إلى أن الحملة مستمرة لحين تطهير البؤر الإجرامية.

 

وأضاف مدير أمن قنا، لـ"اليوم السابع" أن أجهزة الأمن تبادلت إطلاق النار على المنطقة الجبلية فى أطار المداهمات والتمشيط للمناطق التى يشتبه فيها اختباء بعض الجنائين، وأن الحملة أسفرت عن ضبط المطلوبين الصادر ضدهم أحكام نهائية وجنائية.

 

وكانت عناصر جنائية مطلوبة على ذمة قضايا جنائية،أطلقت النيران أمس على قوة أمنية بقرية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادى، كانت تقوم إزالة منزل أحد العناصر الإجرامية، دون وقوع مصابين أو ضحايا.

 

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عامل وعاطلين بحوزتهم كمية من مخدر البانجو وأقراص مخدرة خلال حملة أمنية شنتها قوات الأمن على مركز شرطة قنا، ومدينة قنا، ومركز فرشوط وباشرت النيابة التحقيقات.

 

كان اللواء علاء العياط تلقى إخطارًا من اللواء أشرف رياض مدير المباحث يفيد ضبط ممدوح.ص 29 سنة عاطل ومقيم مركز شرطة قنا وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 3.500 كيلوجرام ومبلغ مالى 1560 جنيهًا، وحسين.ع 31 سنة عاطل ومقيم مدينة قنا وبحوزته عدد 18 قرصًا من عقار التامول المخدر ومبلغ مالى قدرة 70 جنيهًا وهاتف محمول.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط علاء.س 27 سنة عاطل ومقيم مدينة فرشوط وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 200جرام ومبلغ مالى 180 جنيًا وهاتف محمول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة