حملة مكبرة لشرطة المرافق لرفع الإشغالات بطنطا

الأحد، 05 نوفمبر 2017 07:02 م
حملة مكبرة لشرطة المرافق لرفع الإشغالات بطنطا إزالة إشغالات - أرشيفية

الغربية - عادل ضرة

نفذت شرطة المرافق بمحافظة الغربية برئاسة العميد مهند أبو ليمون رئيس قسم شرطة المرافق، بإشراف اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينة طنطا.

أسفرت عن تحرير 65 محضر إشغال للمخالفين بالطريق العام، ورفع 28 حالة إشغال بالطريق الإدارى، وضبط 3 عربات يد، و64 فرشا عشوائيا، و6 تندة وسقفية بالطريق العام، وإزالة 9 غرز بدون ترخيص، وإزالة 46 حاجزا خرسانيا، وتنفيذ 11 قرارا إداريا بإزالة 11 كشكا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة