الصين تنصح سائحيها بتوخى الحذر بعد سلسلة حوادث سرقة استهدفتهم فى باريس

الأحد، 05 نوفمبر 2017 09:33 ص
الصين تنصح سائحيها بتوخى الحذر بعد سلسلة حوادث سرقة استهدفتهم فى باريس الرئيس الصينى شئ جين بينج
بكين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت السفارة الصينية فى باريس تحذيرا للسياح الصينيين لتوخى اليقظة والحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة فى أعقاب حوادث سلب وسرقة تعرض لها مواطنون صينيون فى فرنسا.

وذكرت وكالة انباء شينخوا الصينية الرسمية اليوم الأحد، أن التحذير جاء فى أعقاب حادث هجوم على مجموعة من 40 سائحا صينيا يوم الخميس الماضى، حيث تعرضوا للسلب والسرقة على يد أربعة رجال قرب فندق فى فال- دو مارن بضواحى باريس.

وقالت السفارة فى بيان نُشر على موقعها على الانترنت إن فرنسا واجهت أحداثا أمنية عامة قاتمة فى الآونة الأخيرة، كما انه تم تسجيل وقوع سلسلة من حوادث السلب والسرقة استهدفت سياح صينيين وفرنسيين من أصل صينى فى منطقة باريس.

وأكدت الوكالة بأن مجموعة السياح عادوا الى الصين أول أمس الجمعة، وقالت فى تقرير لها نقلته عن وسائل الإعلام الفرنسية إن اللصوص فى حادث يوم الخميس قاموا برش السياح برذاذ مسيل للدموع أثناء عودتهم من جولتهم فى العاصمة الفرنسية، وقاموا بسرقة تسع حقائب يُعتقد بأنها كانت مليئة بالسلع الفاخرة.

وأكدت السفارة الصينية حدوث السرقة فى البيان، قائلة إنها اتصلت بالشرطة الفرنسية وحثتها على حل القضية وتقديم الجناة إلى العدالة فى أسرع وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة