5 نقاط حسمت فوز مانشستر سيتي على أرسنال

الأحد، 05 نوفمبر 2017 09:41 م
5 نقاط حسمت فوز مانشستر سيتي على أرسنال مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، نتائجه المميزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحقق فوزًا كبيرًا على أرسنال 3-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزى.

 

ونرصد فى السطور التالية 5 نقاط حسمت فوز السيتى على الجانرز:

 

1- دي بروين المتألق

 

دي بروين
دي بروين

 

قال النجم البلجيكي كيفن دي بروين الأسبوع الماضي إنه يشعر بمتعة كبيرة عند صناعة الأهداف، ولكن فى هذه المباراة وسجل هدفا ليواصل أرقامه الرائعة مع السيتزنز هذا الموسم، حيث يعتبر المحرك الرئيسي للفريق السماوي فى كل المباريات.

 

هدف دي بروين اليوم كان رقم 36 له مع السيتي فى الدوري الإنجليزي، و50 فى جميع المسابقات.

 

2- ماكينة أهداف جوارديولا

 

أصبح الخط الهجومي لفريق مانشستر سيتي مرعبًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى هذا الموسم، فى تطور كبير للاعبين تحت قيادة المدرب جوارديولا، حيث نجحوا في تسجيل 31 هدفا بعد 11 جولة فقط، وإذا استمروا على ذلك فسوف  ينهون الموسم مسجلين 133 هدفا، وسيحققوا رقما قياسيا، حيث يحمل تشيلسي الرقم القياسي حاليا بعدما سجل 103 أهداف تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي فى عام 2010 .

 

3- اللمسة النهائية لسترلينج فى حاجة للتحسن

 

سترلينج
سترلينج

 

أشاد بيب جوارديولا  فى مؤتمره الصحفي قبل المباراة بأرقام لاعبه رحيم سترلينج الذى نجح فى تسجيل 10 أهداف هذا الموسم مع السيتي، بالرغم منه انه لم يكن أساسيا فى العديد مكنم المباريات، ولكنه انتقده فى مسألة اللمسة الأخيرة أمام مرمى الخصم التى تحتاج للتحسن.

 

واتضح خلال مباراة اليوم ضعف اللمسة الأخيرة عند سترلينج، بالرغم من تقديمه مباراة جيدة، وتسببه فى ركلة جزاء.                      

 

4- سر الحذاء الذهبى لأجويرو 

وواصل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي أرقامه الرائعة، بعدما أصبح مؤخرا الهداف التاريخي للنادي بتسجيله الهدف الـ178 فى شباك نابولي الإيطالي، فقد عاد اليوم لتسجيل الهدف 179 ولعل الحذاء الذهبي الذى ارتداه اليوم للمرة الاولى، سر وراء تألقه.

 

5- سانشيز الغير مؤثر

 

سانشيز
سانشيز

 

فشل ألكسيس سانشيز نجم أرسنال فى وضع بصمة خلال مباراة اليوم، ليصبح انتقاله في الصيف المقبل إلى السيتي محل شك كبير، بعدما تراجع مستواه فى الوقت الذى يوجد الكثير من اللاعبين في مركزه داخل صفوف السيتزنز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة