بالفيديو والصور.. هدايا عيد الحب المصرى فى أسيوط للفرجة فقط

السبت، 04 نوفمبر 2017 04:46 م
بالفيديو والصور.. هدايا عيد الحب المصرى فى أسيوط للفرجة فقط هدايا عيد الحب للفرجة فقط
أسيوط محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محلات بيع الهدايا والإكسسوارات بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، حالة من الركود فى حركة البيع وإقبال ضعيف من المواطنين على شراء الهدايا، تزامنًا مع عيد الحب المصرى، إذ يقبل الشباب والفتيات على الاحتفال بالعيد وتبادل الهدايا.

 

"اليوم السابع" أجرى جولة تفقدية داخل محال بيع الهدايا بمدينة أسيوط للوقوف على مدى إقبال الشباب على شراء الهدايا فى عيد الحب.

يقول أحمد محمد، بائع اكسسوارات وهدايا بمدينة أسيوط، لـ"اليوم السابع": إن حركة بيع هدايا عيد الحب المصرى تختلف عن عيد الحب العالمى، من حيث إقبال الشباب والفتيات على شراء "الدباديب" و"الورود الحمراء" لتقديمها لبعضهم البعض، والاحتفال بالعيد، كما ساهم ارتفاع أسعار الهدايا إلى عزوف عدد من الشباب عن الشراء.

وأشار محمد، إلى أسعار الهدايا هذا العام ارتفعت حيث يبدأ سعر الدبدوب الصغير من 60 إلى 80 جنيها والدبدوب الكبير بحسم الحجم وخامة التصنيع من 200 جنيه إلى 900 و1000 جنيه، وذلك نتيجة لاستيراد المنتجات من الخارج وزيادة أسعار التعريفة الجمركية وارتفاع سعر الدولار كل هذه العوامل ساهمت فى ارتفاع أسعار الهدايا.

وقال مصطفى على، أحد المواطنين بمدينة أسيوط، إنه يحرص على شراء هدايا عيد الحب وتقديمها لخطيبته ولكن فوجئ بارتفاع الكبير فى أسعار الهدايا من الدبدوب والورود؛ مشيرا إلى انه سيكتفى بالتنزه معها بأحد المتنزهات وزيارة عائلية لأسرتها.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة