بالصور ..نيابة سوهاج تحبس "أفناد" حماة سفاحة الأطفال.. ووالد الضحايا: لا توجد بيننا وبين القاتلة مشاكل وربنا ينتقم منها كما حرقت ابنتى.. ويكشف: تعرفت على بنتى من دراجتها وبقايا الفستان الذى كانت ترتديه

السبت، 04 نوفمبر 2017 11:44 ص
بالصور ..نيابة سوهاج تحبس "أفناد" حماة سفاحة الأطفال.. ووالد الضحايا: لا توجد بيننا وبين القاتلة مشاكل وربنا ينتقم منها كما حرقت ابنتى.. ويكشف: تعرفت على بنتى من دراجتها وبقايا الفستان الذى كانت ترتديه نيابة سوهاج تحبس "أفناد" حماة سفاحة الأطفال
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

·       حنان قتلت الأطفال لكثرة معايرة أقاربها والجيران لها بأن خلفتها كلها بنات فقررت أن تحرق قلوبهم على أبنائهم

·       حنان تحالفت مع حماتها والشيطان وظلت على مدار عام كامل ترتكب جرائمها دون أن يكشفها أحد

·       النيابة والمباحث تمكنا من استخراج جثتى حنين وأدم من داخل فرن بلدى بمنزل حماة القاتلة

 شهدت مصر عبر تاريخها وقائع غريبة أبطالها سفاحون كان من أشهرهم  "ريا وسكينة "و"سفاح كرموز" الذى عشق قتل النساء بسبب "عقدة".. و"خُط الصعيد" دفعته ظروف الحياة للقتل والسرقة.. و"التوربينى" مجرم من أجل الشذوذ والأن يضاف إلى كل هؤلاء " حنان وأفناد " بقرية الدنافقة بمركز دار السلام جنوب شرقى المحافظة والدافع هنا كثرة معايرة الجميع للأولى بأن خلفتها بنات وأن باقى نساء العائلة والعائلات المجاورة يلدن ذكورا، وهو ما جعلها تقرر أن تحرق قلوب خصومها على أبنائهم الذكور انتقاما منهم لمعايرتها المستمرة وذلك بمساعدة حماتها التى كانت تسمع هى الأخرى معايرة زوجة ابنها.

اليوم السابع التقى بأهالى ضحايا السفاحتين، وقال أحمد على والد "حنين" أن عمليات اختفاء الأطفال بدأت شهر سبتمبر العام الماضى باختفاء طفل يدعى آدم يقيم بنفس المنطقة وبعدها توالت عمليات اختفاء "حنين ،ويوسف ،ومن بعدهم محمد" الذى كان اختفائه حل للغز الجريمة كلها.

 

أثناء البحث عن جثث الاطفال  (1)

أثناء البحث عن جثث الاطفال 
 

وأضاف والد حنين أن الشائعات سرت بكل القرية أن وراء عمليات اختطاف الأطفال وقائع الحفر والتنقيب عن الآثار حيث يتم ذبح الطفل على المقبرة لإرضاء الرصد والوصول للكنز والشائعة الأخرى أن وقائع الخطف ورائها تشكيل عصابي كبير تخصص فى عمليات بيع الأعضاء البشرية وهذه الشائعة كانت الأقوى بين الناس خاصة أن من يقوم باعمال تجارة الأعضاء هم أشخاص أصحاب نفوذ تقدمنا بمحاضر للشرطة وتم البحث عن الأطفال ولكن دون جدوى.

وتابع والد "حنين: لم نكتف بذلك بل قمنا بعمليات بحث بمعرفتنا بالزراعات بالمناطق الجبلية وبالترع والمصارف ذهبنا للمشايخ والعارفين وأيضا لم يتوصل أحد إلى سبب الكارثة وأن من يقوم بعمليات خطف الأطفال وقتلهم هى سيدة من نفس المنطقة وهى لا تربطنا بها صلة قرابة ولا أى شيء واليوم رجال المباحث تمكنوا من الوصول إلى عظام الأطفال داخل منزل غير مأهول بالسكان يخص حماة حنان قاتلة الأطفال وضعتهم داخل فرن بلدى وتعرفت على عظام نجلتى من خلال أجزاء من الفستان الذى كانت ترتديه لم يحترق والدراجة التى كانت تلعب بها قبل اختفائها عثرنا عليها داخل الفرن أيضا وحسبى الله ونعم الوكيل ربنا يحرقها فى نار جهنم زى ما حرقت ابنتى الإعدام مش كفاية لها .

ويقول عم الطفل آدم: ابن أخى عندما اختفى كان عمره سنه ونصف وكان موجود خارج المنزل بعد اختفائه بأسبوع أنا كنت بعمل سقف لغرفة وكانت حنان توقد نارا وخشب وبوص سالناها بتعملى إيه قالت أنا بخبز وكانت تشد من أزر أم آدم، كان معاها شيكارة رماد وقامت بوضعها بحوش البهائم وكانت مستفزة دائما وكانت طباعها غريبة وقبل ما تقتل آدم هددت أم آدم وقالت لها متعمليش مشاكل معايا وخافى على أولادك.

رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج بعد أن توصلوا لطرف الخيط فجروا مفاجأة جديدة فى واقعة خطف وحرق وإغراق الأطفال بقرية الدنافقة حيث كشفت تحريات رجال المباحث عن مكان وجود رفات الطفلة حنين والطفل يوسف، وذلك بفرن بلدى أعلى سطح منزل مهجور مجاور لمنزل المتهمة الرئيسية بارتكاب الواقعة، وعثر على شواهد من فستان الطفلة والدراجة الخاصة بها والتى قامت المتهمة بنقلهما بعد حرقهما بفرن منزلها.

 

أثناء البحث عن جثث الاطفال  (2)

أثناء البحث عن جثث الاطفال 
 

وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز دار السلام أشرف عليه المستشار محمد إبراهيم مدير النيابة والمستشار أحمد منصور وكيل النائب العام. وكشفت التحريات التى قادها النقيب كريم علام معاون أول مباحث المركز فى تلك القضية والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث المركز، وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق، قيام "حنان.هـ.م.ع"، المتهمة الأولى فى الواقعة، والتى قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، بالتخلص من الطفلة حنين والطفل يوسف بالحرق، كما فعلت مع الطفل محمد نجل شقيقها، وأنها قامت بنقل رفات الطفلين إلى فرن أعلى منزل مهجور مجاور لمسكنها.

واستكمالا للقضية أصدرت النيابة ظهر أمس قرارا بضبط وإحضار المتهمة الثانية "أفناد . م . ن"، 57 عاما، ربة منزل وتم مواجهتها بما قالته المتهمة الأولى بأنها شاركت بالقتل والتحريض فى تلك القضية وقررت النيابة العامة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق أفاد فيه بتلقى مركز شرطة دار السلام بلاغا باختفاء طفل فى الثالثة من العمر بناحية قرية الدنافقة دائرة المركز.

 ونظرا لوجود حالات غياب لأطفال قبل ذلك وبعرض الواقعة على اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية قرر سرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض واقعة الاختفاء للطفل وتم تشكيل فريق البحث بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام والذى ترأسه العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق وضم الفريق الرائد محمد أبوالعطاء رئيس مباحث مركز دار السلام والنقيب كريم عبدالرحمن معاون أول مباحث المركز والذى تولى عملية الضبط وجمع المعلومات والتحريات فى الواقعة من خلال مناقشة الجيران وأهلية الطفل المختطف إلى أن توصل إلى حقيقة الواقعة.

 

أثناء البحث عن جثث الاطفال  (3)

أثناء البحث عن جثث الاطفال 
 

وتبين من التحريات الأولية بتقدم أحد الأهالى ببلاغ حرر عنه المحضر رقم 4911 إدارى مركز دار السلام فى واقعة اختفاء الطفل محمد . س . ه . م 3 سنوات من منزله بناحية قرية الدنافقه ولم يتهم مقدم البلاغ أحدا بارتكاب الواقعة.

تم وضع خطة بحث ومناقشة أهلية الطفل والجيران وفحص العناصر المعروف عنها ارتكاب مثل تلك الوقائع وآخر مشاهدة للطفل وأشارت التحريات إلى أن الطفل لم يخرج من المنزل ولم يشاهده أحد من الجيران.

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "حنان .ه . م . ع" عمة الطفل والتى شوهدت أثناء الفحص أعلى سطح المنزل ونزولها بسرعة حال مشاهدتها للقوات وكذلك انبعاث رائحة غريبة من أعلى المنزل وبالتحقق من الأمر تبين وجود حريق داخل فرن بلدى أعلى السطح تم إخماد النيران بمساعدة الأهالى وعثر داخلها على جثة الطفل محترقة وبالبحث عن عمة الطفل المجنى عليه تبين أنها اختفت وتوارت وراء أحد الأعمدة فوق سطح المنزل تم ضبطها والتحفظ عليها.

وبمناقشتها قررت أنها وراء ارتكاب الواقعة وأنها قامت بالتخلص من الطفل وقتله وذلك بتحريض من أفناد. م. ن57 سنة ربة منزل والدة زوجها وأضافت أنها وراء ارتكاب واقعتى المحضر رقم 78 لسنة 2017 إدارى بشأن إختفاء الطفل يوسف. ع. ع. خ وقرر أنها قامت بخطفه وتسليمه لوالدة زوجها ولا تعلم مكان تواجده وواقعة المحضر رقم 2796 إدارى دار السلام بشأن اختفاء الطفلة دينا. ا. ع وشهرتها حنين وقررت أنها قامت بخطفها وتسليمها لوالدة زوجها وقاما بالتخلص منها بإلقائها فى غرفة بيارة الصرف الخاصة بمنزلها تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وأصدرت قراريها السابقين.

أفناد
أفناد

 

القاتلة
القاتلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فين الفايده

الكلمه الطيبه صدقه

عشان تعرفوا ان الكلمه بتقتل وبتزرع الغل فى نفوس البشر رغم جهلهم بس هما قتلوها بكلامهم ومعايرتهم ليها ودى النتيجه اتحرق قلبهم خلى طولة لسانهم تنفعهم عشان كدا ربنا أمرنا بالكلمه الطيبه والمعامله الحسنه بس ده ميمنعش ان التركيبه البشريه اتغيرت ان يهون عليها تقتل اطفال بالبرود ده احنا فى اخر الزمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة