وكالة الأنباء العراقية: إعلان تحرير العراق بالكامل من "داعش" خلال ساعات

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 02:40 م
وكالة الأنباء العراقية: إعلان تحرير العراق بالكامل من "داعش" خلال ساعات القوات العراقية - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وكالة الأنباء العراقية، "واع"، أن العراق يستعد فى الساعات القليلة المقبلة على نصر تاريخى بتحرير كافة أراضيه التى دنستها عصابات "داعش" الإرهابية، بعد أحداث مدينة الموصل فى 2014.

ويعتبر قضاء القائم فى غرب الأنبار، وهى محاذية للحدود مع سورية، وآخر معاقل داعش، فى العراق، وبتحريره ستعلن بلاد الرافدين خالية من هذه الزمرة الإرهابية، حيث اقتحمت، صباح اليوم الجمعة، قوات الفرقة التاسعة المدرعة فى الجيش وجهاز مكافحة الإرهاب وقوات الحشد الشعبي، بإسناد من طيران الجيش العراقي، مناطق سعدة والكرابلة وحصيبة ضمن منطقة القائم، وتحررت المناطق والقرى واحدة تلو الأخرى فى الساعات الماضية، كما سيطرت القوات المشتركة على منفذ القائم الحدودى مع سوريا والمقابل لمنطقة البوكمال.

وكان رئيس الوزراء، حيدر العبادى، أعلن نهاية الشهر الماضى انطلاق عملية استعادة القائم، وقال إن "القوات العراقية تزحف على آخر معاقل الإرهاب فى العراق"، فيما قال الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول انه "سيتم تحرير قضاء القائم قريباً جداً".

وفى حال اتمام هذه العملية كما هو مخطط لها، سيكون وجود داعش، انتهى فى العراق، بعد 3 سنوات سيطر خلالها على 40% من مساحته، حيث فقد داعش، الغالبية العظمى من معاقله فى العراق مثل الموصل والحويجة وتلعفر والرمادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة

بعد فضح العائلة القذرة ال حمد القطرية و الخنزير التركي القردخان مرتزقة الكيان الصهيوني هربو

للاسف كثير لا يعلمون ان خنازير و كلاب تاعس ربنا يتعسهم في الدنيا و الاخرة ولاد الحرام هم مرتزقة جمعوهم من الكلاب الضالة المشردين من البربر المشردين في اوروبا في تجارة المخدرات و السرقة و الدعارة و الشذوذ تحت اسم الجهاد في سبيل الله بالاموال للكيان الصهيوني بطريقة غير مباشرة بتمويل العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية و الخنزير التركي القردخان

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبروووووووك😁 للعراق الشقيق التخلص من داعش عملاء العصابه 😈 الصهيو.تركو.انجلو .امريكيه.😈

😎😎😠😬!

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

ثالوث الشر

اعلان تحرير العراق من كلاب داعش ، المهم اين ذهبوا الان ؟ كان يجب القضاء عليهم نهائيا ، ولكنهم تركوا العراق ليبحثوا عن مستنقع آخر ليلوثوه كدولة ليبيا او سوريا لينشروا فيها الفساد ومنها التسلل لمصر ، فيجب الانتباه والسبق للقضاء على هذه الفئة الضالة وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يدعم هؤلاء المرتزقة سواء معنويا او ماديا او فكريا خاصة مثلث الشر ( القذر تميم ، والقرداوي مفتي الخراب ، وقردوغان حاكم الارهاب).

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة