مدرب الإسماعيلى السابق يكشف حقيقة مساندة الأهلى أمام الوداد

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:26 م
مدرب الإسماعيلى السابق يكشف حقيقة مساندة الأهلى أمام الوداد المدرب الهولندى مع لاعبى الأهلى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندى مارك فوتا، المدير الفنى السابق لنادى الإسماعيلى ومنتخب المغرب الأولمبى الحالى، اندهاشه الشديد من حملات الهجوم التى تعرض لها بعد زيارته لمقر إقامة بعثة النادى الاهلي بمدينة الدار البيضاء المغربية

 

وقال مارك فوتا، فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية: "حرصت على مقابلة ثنائى الأهلى عبد الله السعيد وعمرو السولية والجلوس معهما، بعدما سبق وأن تعاملت معهما عندما كنت أتولى تدريب الإسماعيلى، لم نتحدث إطلاقاً عن نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي".

 

وأضاف: "الحديث عن دعمى للنادى الأهلى ليس له أساس من الصحة، عندما جلست مع عبد الله السعيد وعمرو السولية لم نتحدث عن كرة القدم على الإطلاق، وعملى حالياً فى المغرب يدفعنى لمساندة الوداد البيضاوى وليس الأهلى".

 

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "برج العرب"، بالتعادل الإيجابى 1/1، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه وتعزيز رقمه القياسى.

 

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة