أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس الوداد: مهمتى منع مهاجمى الاهلى من التسجيل

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:00 م
حارس الوداد: مهمتى منع مهاجمى الاهلى من التسجيل زهير لعروبي حارس الوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زهير لعروبى، حارس مرمى فريق الوداد المغربى، أنه لا يسعى لأى إنجاز فردى ولا يفكر بشىء سوى تتويج فريقه بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى، عندما يلتقى الفريقان غدا فى لقاء إياب نهائى البطولة بتمام العاشرة مساء.

 

وقال لعروبى خلال تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية: "قطعا لن أبحث عن أى إنجاز فردى ولن أسعى خلفه بقدر ما تهمنى مصلحة الفريق وأن يتوج الوداد بطلا لأفريقيا".

 

وأضاف: "صحيح أن الحفاظ على نظافة المرمى غاية لا تدرك بسهولة فى مثل هذه المباريات، إلا أنها هذه المرة تمثل بالنسبة لى ولفريقى لقبا قاريا لطالما سعينا خلفه وبذلنا مجهودات كبيرة لإدراكه".

 

وتابع: "مستعد لمباراة الإياب وكلى أمل أن تنتهى بالشكل ووفق السيناريو المخطط له، وهو أن أمنع مهاجمى الأهلى من التسجيل لأن نجاحى فى هذا الدور معناه الذهاب لمونديال الأندية".

 

وأردف: "الحفاظ على نظافة مرمانا يرتبط بأن نبقى على نفس التركيز وبنفس الهدوء الذى ميزنا فى المباريات السابقة، وهو يتطلب منا أن نضاعف مجهوداتنا لنكون فى الموعد خلال اليوم الكبير".

 

وواصل: "جمهور الوداد سيكون له دورا كبيرا غدا.. أكثر حسما من ذى قبل ونحن معولون عليه ليدفعنا لإخراج أفضل ما نملك، وأن يكون محفزا لنا وليرمى بالضغط على المنافس كما عشناه نحن فى ملعب برج العرب".

 

واختتم: "سيكون من الرائع لو يكرر هذا الجيل ما فعله الجيل الذهبى السابق للوداد، وهذه المرة سيكون الفارق كبيرا، حيث سيمنحنا التواجد فى مونديال الأندية رفقة عمالقة الكرة والفرق العالمية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة