اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تتويج مارسيال بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:27 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تتويج مارسيال بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية مارسيال
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى بجائزة لاعب الشهر فى بصفوف الشياطين الحمر، بتصويت الجماهير، اليوم الجمعة، عن أدائه فى شهر أكتوبر الماضى.

 

جماهير مانشستر يونايتد تختار مارسيال لاعبا للشهر للمرة الثانية على التوالى

اختارت جماهير مانشستر يونايتد المهاجم الفرنسى أنتوني مارسيال ليفوز بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي، عن أدائه بصفوف الشياطين الحمر فى أكتوبر الماضى.

وخطف مارسيال جائزة لاعب شهر أكتوبر من حارس المرمى الإسبانى ديفيد دي خيا، بعد حصوله على نسبة 49% من أصوات الجماهير، بينما حصل حارس المرمى الإسبانى على 48% من الأصوات، فى حين حل كريس سمولينج في المركز الثالث.

مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

وكان أنطونى مارسيال قد توج أيضا بجائزة لاعب شهر سبتمبر، واستطاع الحفاظ على أدائه الجيد فى أكتوبر، ليحتفظ باللقب أيضا.

وتعد تلك المرة الرابعة التى يفوز فيها مارسيال الذى يعد ثاني أفضل هداف فى مانشستر يونياتد خلف روميلو لوكاكو، بجائزة لاعب الشهر فى صفوف الشياطين الحمر، منذ انضمامه لأولد ترافورد، بعد أن توج بها مرتين خلال موسمه الأول في ديسمبر 2015 ومايو 2016.

 

أسباب تتويج مارسيال بجائزة لاعب الشهر فى مانشستر يونايتد

وكان مارسيال قد استطاع قيادة مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام هوتسبير، فى الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف الفوز خلال الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف منذ بداية الموسم الحالى، ليظهر تأثيره الحقيقى ويفوز بجائزة رجل المباراة، بالرغم من كونه لم يلعب سوى 20 دقيقة من المباراة.

 

مورينيو ينهى أزمة الضرائب فى مدريد بدفع 3 ملايين إسترلينى

غادر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى مقر محكمة "بوزويلو دى الأركون" بالقرب من العاصمة الإسبانية "مدريد"، منذ قليل، بعد دفعه 3 ملايين جنيه إسترلينى، لإغلاق قضية التهرب الضريبى.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو أكد أن قضية الاحتيال الضريبى أُغلقت تماماً، اليوم الجمعة، بعدما دفع رسم التسوية الذى بلغت قيمته 3 ملايين جنيه إسترلينى.

مورينيو
مورينيو

ونفى مورينيو بشدة ارتكابه أى مخالفات ضريبية، ونفى جميع الادعاءات التى وجهها القضاء الإسبانى، اليوم، وتحدث للصحفيين عقب الجلسة القصيرة فى العاصمة الإسبانية، مؤكدا أنه دفع مبلغ التسوية لإغلاق القضية فقط.

وقال مورينيو، فى تصريحات للصحفيين عقب انتهاء الجلسة، "قيل لى إن وضعى الضريبى قانونى تماما، ولكن بعد بضع سنوات سيتم  فتح التحقيق من جديد، وقالوا لى إنه لتسوية وضعى يجب دفع ذلك المبلغ".

 

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

وأضاف مورينيو: "لم أجب، لم أجادل، لقد دفعت ووقعت مع الدولة ما يفيد بأننى سددت كل ضرائبى، والقضية مغلقة الآن، لهذا السبب أنا هنا ولا شىء آخر".

واتخذ مورينيو طريق عودته الى مدينة مانشستر، لقيادة الشياطين الحمر، فى مواجهة تشيلسي بالجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز المحدد لها بعد غدا الاحد.

وكان القضاء الإسبانى قد اتهم مورينيو باستخدام شركات في عدة بلدان مختلفة لإخفاء دخله الحقيقى من حقوق الصور خلال فترة عمله في ريال مدريد بين عامى 2010 و2012.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة