قضية مورينيو تعطل استعدادات مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسى

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 03:56 م
قضية مورينيو تعطل استعدادات مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسى مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غير البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، موعد المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة تشيلسى بالجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد تهديده بعقوبة السجن.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو سيعقد مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة تشيلسى غدا، الخميس، بدلا من الجمعة، نظرا لأنه سيتوجب عليه المثول أمام المحكمة فى إسبانيا بعد غد، فى قضية الاحتيال الضريبى.

وكان مورينيو قد اتهم بالاحتيال على السلطات الضريبية الإسبانية وتهرب من دفع مبلغ قيمته 2.9 مليون جنيه إسترليني خلال فترة عمله فى ريال مدريد بين عامى 2010 و 2013، حيث إنه لم يعلن عن قيمة أرباحه من حقوق الإعلانات والصور حينها.

وأشارت تقارير الصحف فى إنجلترا إلى أن سفر مورينيو للمثول أمام المحكمة يوم الجمعة سيعطل استعدادات مانشستر يونايتد لمباراة تشيلسى المحدد لها الأحد المقبل.

وأكد جوزيه مورينيو، الذى عاش فى إسبانيا من يونيو 2010 حتى مايو 2013، أنه دفع أكثر من 26 مليون يورو فى الضرائب، بمتوسط ​​معدل الضريبة أكثر من 41 فى المائة، وقبل مقترحات تسوية من قبل السلطات الضريبية الإسبانية في 2015 بشأن السنتین 2011 و 2012 ودخول في اتفاقیة تسویة فیما یتعلق بعام 2013.

واستقرت بالفعل دعوى سابقة ضده فى عام 2014، ودفع غرامة قدرها 1 مليون جنيه إسترلينى، ولكن القضاء ادعى فى يونيو أن هناك بعض المعلومات فى تلك التسوية غير صحيحة.

ورد مورينيو بإصدار بيان يصر على أنه دفع الضرائب بالكامل، قال فيه "جوزيه مورينيو لم يتلق أى إخطار فيما يتعلق بالأخبار التى نشرت اليوم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة