أكرم القصاص - علا الشافعي

ألتراس الوداد يطالب لاعبيه بالقتال أمام الأهلى لتحقيق الحلم الأفريقى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 01:23 م
ألتراس الوداد يطالب لاعبيه بالقتال أمام الأهلى لتحقيق الحلم الأفريقى جانب من مباراة سابقة بين الأهلى والوداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر ألتراس نادى الوداد البيضاوى المغربى بياناً رسمياً، أبدى خلاله استياءه الشديد من سوء تنظيم بيع تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين الوداد البيضاوى المغربى والأهلى غداً، السبت، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وطالب الألتراس فى البيان الجماهير التى ستحتشد بمدرجات ملعب "محمد الخامس" بمؤازرة لاعبى الوداد بكل قوة وعلى مدار الـ90 دقيقة من أجل اعتلاء منصة التتويج، كما طالب اللاعبين بالتحلى بالروح القتالية لتحقيق حلم الجماهير الذى طال انتظاره.

وقال ألتراس نادى الوداد فى بيان ذكره موقع "البطولة" المغربى، "أى مباراة يحضر فيها الفريق لا تحتاج لإعلان أو لدعوة، فما بالك بمباراة نهائية، هى مباراة لتكريس ثقافة الفوز التى ناضلت المجموعة من أجل إحيائها فى الفريق، مباراة لإنهاء عذاب طويل من أجل هذه الكأس".

وأضاف، "ارفع رأسك، سر بثباث، واعلم أن لك سلاحا قادرا على أن يفتك بأى كان، حبال صوتية وحنجرة قادرة على الصراخ وخلق الرعب فى أى كان، أكثر شىء تتقنه المجموعة هو رفع التحديات، ودوما قاومنا دون استسلام من أجل أن نخرج فائزين، أى كلمة كيفما كانت لا تكفى للتعبير، وهذه المباراة تحتاج منا أن نلعبها بالقلب وبالرجولة المعتادة".

وتابع، "السبت 4 نوفمبر، تاريخ يجب أن ينضم لتواريخ المجد الرياضى للوداد فى شهر الإنتصارات وولادة رمز التضحية والوفاء والعزة والفداء التراس وينرز، لندع ما حدث فى اسبوع تذاكر العار، لنرمى كل هذه المشاكل خلف ظهورنا ولنجهز أنفسنا للإشتغال بلا انقطاع أو توقف للدفع بأبطال افريقيا من أجل رفع الكأس التى نؤمن أكثر من أى وقت مضى أنها سترتدى ألوان وداد الأمة، نذكر بضرورة ارتداء اللون الأحمر ولاشيء غير الأحمر ورفع علم الوداد خفاقا فى سماء المملكة".

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "برج العرب"، بالتعادل الايجابى 1/1، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة