الاتحاد المغربى يوجه رسالة لجماهير الوداد قبل مواجهة الأهلى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 12:47 م
الاتحاد المغربى يوجه رسالة لجماهير الوداد قبل مواجهة الأهلى جماهير الوداد المغربى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الاتحاد المغربى لكرة القدم رسالة لجماهير الوداد البيضاوى المغربى، التى ستحتشد فى مدرجات ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية غداً، السبت، لمتابعة مباراة الوداد والأهلى فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا، مؤكداً فى الوقت ذاته على نفاد جميع تذاكر المباراة.

وأصدر الاتحاد المغربى لكرة القدم بياناً رسمياً جاء فيه، "تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مباراة الوداد الرياضى والأهلى المصرى؛ برسم إياب نهائى عصبة الأبطال الأفريقية 2017، ستجرى بشبابيك مغلقة".

وأضاف الاتحاد، "وإذ تحيى الجامعة بحرارة الحماس الكبير الذى أبداه المشجعون الراغبون فى حضور هذه المباراة المهمة لمساندة فريق الوداد الرياضى، فإنها تهيب بالجمهور الرياضى وخصوصا البيضاوى الذى لا يتوفر على تذاكر الولوج للملعب عدم التوجه إلى المركب الرياضى محمد الخامس يوم المباراة السبت المقبل".

وتابع، "وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها تراهن على سيادة الروح الرياضية فى أوساط المشجعين عامة، سواء داخل الملعب أو خارجه، لما فيه مصلحة نادى الوداد الرياضى المقبل على لقاء مهم ومصيرى أمام الأهلى المصرى، كما تدعو الجمهور الرياضى إلى إعطاء صورة حضارية تليق بكرتنا الوطنية".

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين مساء السبت بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمررمضان

الاهلي

الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة