مدرب المنتخب يمنح شناوى الأهلى وعداً يقربه من المونديال

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 10:49 ص
مدرب المنتخب يمنح شناوى الأهلى وعداً يقربه من المونديال ناجى والشناوى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى محمد الشناوى، حارس مرمى فريق الكرة بالنادى الأهلى، التهنئة من أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى على مستواه الذى ظهر عليه فى الفترة الأخيرة فى حماية عرين الأهلى.
 
و أجرى أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب  ، اتصالا هاتفياً بمحمد الشناوى، هنأه خلاله بالمستوى المميز الذى يقدمه الحارس مع الأهلى فى الفترة الأخيرة. 
 
وقال ناجى للشناوى، إنه يسير بخطى ثابتة لحجز مكان فى المنتخب خلال معسكر مارس المقبل، وبالتالى المشاركة مع المنتخب فى مونديال روسيا. 
 
أوصى مدرب المنتخب حارس الأهلى ببذل المزيد من الجهد فى الفترة المقبلة بعدما قدم مستوى مميزا خلال المباريات الخمس الأخيرة فى الدورى. 
 
وقال ناجى لحارس الأهلى، "قدمت أداءً أقنع الجميع، وجهاز المنتخب حريص على اختيار أكثر العناصر جاهزية للمشاركة فى كأس العالم، محذراً إياه من التركيز مع وسائل الإعلام، خاصة أنه على أول طريق النجومية التى ربما جاءت متأخرة بعض الشىء، على حد تعبيره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

شناوى الأهلى و عواد الاسماعيلى

هما مستقبل حراسة المرمى فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

شناوى الاهلى احسن من شريف اكرامى ١٠٠٠ مره....اما شناوى الزمالك..مش مركز..ومحمد عواد ممتاز ايضا

😁😁

عدد الردود 0

بواسطة:

طروقه

صفعة قويه للواسطه

من فتره كل الناس تعلم مستوى شريف اكرامى ولما ربنا اراد ومحمد الشناوى اخد فرصته ثبت انه حارس يزيد من قوه منتخب مصر وادى مركز اطمنا عليه وعقبال مالخواجه يصرف النظر عن بعد الاعبين اللى هبط مستواهم امثال على جبر وسعد سمير والننى ووكهربا ورمضان صبحى والاعتماد على ناس يختارهم بعنايه ان شاء الله يكون لينا شكل فى كاس العالم ودا راى مافهوش اى نفاق عايزين نتعلم بقى احنا مش شويه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خبر جميل

كده نكون مطمئنين لا الواحد بصحيح مرعوب من شريف وياريت يحترف بره !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة