شياكتك فى سن الثلاثين.. 5 نصائح لإطلالة أنيقة وجذابة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 07:00 ص
شياكتك فى سن الثلاثين.. 5 نصائح لإطلالة أنيقة وجذابة أناقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الخوف تتملك الفتيات منذ أن يبدأن فى عقدهم الثالث، ويشعرن بأنهن يكبرن بشكل سريع ويفكرن فى علامات تقدم العمر التى قد تظهر على وجوههن بين الحين والآخر، ويحاولن أن يحافظن على بشرتهن وأناقتهن بشكل قد يفوق اهتمامهن بها فى فترة العشرينيات.

وعلى عكس ما تعتقد الفتيات بأن فترة العشرينيات لها نصيب أكبر من الأناقة والقدرة على ارتداء موديلات مختلفة من الأزياء، قدم موقع "برايت سايد" تقرير حمل مجموعة  نصائح من خبراء الموضة والأزياء لأبرز الموديلات التى تمنح الفتاة الثلاثينية أناقة تفوق أناقتها فى العشرينيات.

ومن أبرز الموديلات التى تزيد من أناقة الفتاة الثلاثينية:

1-المزج بين أشكال الملابس:

لست بحاجة إلى الالتزام بشكل موحد فى ملابسك، فيمكنك المزج بين الشكل السادة والكاروه أو المخطط فى موديل واحد، فالتباين فى الأشكال يزيد من أناقتك.

أشكال مختلفة
أشكال مختلفة

2-الأحذية:

اختارى موديلات الأحذية الأنيقة التى تحمل ألوان مميزة ومبهجة، ولا تبالغين فى اختيار كعب عالى، فيمكنك أن تعتمدين على الكعب المتوسط ليكون أكثر راحة وأناقة.

الأحذية
الأحذية

3-الجيب:

لإطلالة ثلاثينية أنيقة اختارى موديلات الجيب السك أو الفستان السك القصير، ولا تقدين نفسك باستايلات واسعة أو منفوشة وستحصلين على مظهر مميز.

الجيب
الجيب

4-ألوان الباستل:

لكى تبدين بشكل مشرق وجذاب اختارى موديلات ملابسك بألوان الباستل التى تزيد من نعومتك وجاذبيتك وتخطف الأنظار دون أن تبذلين أى مجهود فى ذلك.

ألوان الباستل
ألوان الباستل

5-الفورمال:

للفورمال الثلاثينياتى مذاق آخر فعليكِ أن تختارين موديلات فورمال أنيقة مثل البنطلون الكلاسيك والبلوزة الشيفون البسيطة مع البليزر الأنيق.

فورمال
فورمال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة