البنك الأهلى المصرى بـ"شنغهاى" يحصل على رخصة التعامل بالعملة الصينية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 09:38 م
البنك الأهلى المصرى بـ"شنغهاى" يحصل على رخصة التعامل بالعملة الصينية السفير أسامة المجدوب فى احتفال البنك الأهلى المصرى
كتب – هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك السفير أسامة المجدوب، سفير مصر فى الصين فى احتفال البنك الأهلى المصرى بحصول فرع البنك فى شنغهاى على رخصة التعامل بالعملة الصينية اليوان، وهو الاحتفال الذى نظمه البنك بحضور هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى ومشاركة لفيف من قياداته، والقنصلية العامة فى شنغهاى وعدد من المسئولين الصينيين من الحكومة المحلية والحزب الشيوعى.

 

وألقى السفير أسامة المجدوب كلمة أشاد فيها بالنجاح الذى حققه البنك الأهلى فرع شنغهاى والذى أسفر عن تلك الخطوة الهامة على صعيد تطوير العلاقات المصرفية والمالية والتجارية بين مصر والصين.

السفير اسامة المجدوب، سفير مصر فى الصين فى احتفال البنك الأهلى المصرى
السفير أسامة المجدوب، سفير مصر فى الصين فى احتفال البنك الأهلى المصرى

 

وأشار المجدوب إلى الرؤية المستقبلية الثاقبة لكل من الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس شى جين بينغ ، وشهدت العلاقات المصرية الصينية تقدما كبيرا بموجبها، وبلغت ذروتها بالشراكة الاستراتيجية الشاملة الموقعة بين البلدين فى عام 2014.

 

كما أوضح المجدوب أنه على الرغم من الخطوات الكبيرة التى اتخذت فى النهوض بالعلاقات الصينية المصرية، إلا أنه لا تزال هناك إمكانات لا حدود لها للتعاون الثنائى لم يتم توظيفها بعد، ومن الأهمية بمكان مواصلة استكشاف وتطوير مجالات وسبل جديدة للتعاون من أجل مواءمة مستوى التعاون الاقتصادى والمالى مع العلاقات السياسية المتقدمة وتحقيق رؤية الرئيسين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة