أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شفيق يلجأ للجزيرة الإرهابية فى الهجوم على الدول العربية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 09:42 م
أحمد شفيق يلجأ للجزيرة الإرهابية فى الهجوم على الدول العربية أحمد شفيق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقطة جديدة تكشف الوجه الحقيقى لمؤسس حزب الحركة الوطنية أحمد شفيق، بعدما قبل أن تستخدمه قناة الجزيرة الإرهابية الذراع الإعلامى لتنظيم الحمدين وجماعة الإخوان الإرهابية فى الهجوم على دولة عربية شقيقة، زاعما قيام دولة الإمارات بمنعه من السفر عقب إعلانه الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية فى مصر وتنظيم جولات مع الجاليات المصرية فى الخارج.

ولم يكن غريبا أن يهاجم أحمد شفيق، دولة الإمارات العربية المتحدة التى استضافته عدة سنوات وأكرمت وفادته بعدما خرج من مصر خائفا من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وفجأة يخرج بفيديو وبيان لوكالة رويترز البريطانية يتهم فيه السلطات الإماراتية بمنعه من السفر.

أحمد شفيق أول من تفاوض مع خيرت الشاطر وسعد الكتاتنى وحسن مالك قيادات الجماعة الإخوانية وهو فى منصب رئيس الوزراء خلال ثورة 25 يناير ، وكان حريصا كل الحرص على عقد الصفقات مع الجماعة وتقديم فروض الولاء والطاعة لها حتى أخرجته من البلاد غير آمن على مصيره ومصير أسرته، وليس غريبا عليه أن يلجأ للظهور على قناة الجزيرة القطرية ، المتحدث الأول باسم الجماعات الإرهابية ، الجزيرة التى أججت كل حركات الفوضى فى المنطقة العربية ومازالت وبثت من ميدان رابعة العدوية من معسكرات الإخوان لحظة بلحظة ولم تترك فرصة للإساءة إلى مصر إلا وانتهزتها ، ولم تدع مناسبة يمكن أن تسيئ لمصر والمصالح المصرية إلا وسارعت بالهجوم عليها

وعندما يقرر أحمد شفيق الظهور بمظهر الضحية والارتماء فى أحضان بوق الإخوان والجماعات الإرهابية الأول فى المنطقة العربية ، نعرف أن الترتيبات المعدة لنزوله مصر بعد غياب غير مبرر ، تم إعدادها فى مطبخ تنظيم الحمدين الإرهابى المحظور ، وما تلك العبارات الإنشائية التى يرددها شفيق حول عدم التراجع مهما تعرض للمتاعب عن ترشحه للرئاسة إلا محاولات مكشوفة لاستعطاف المصريين وتقديم نفسه من جديد إليهم على اعتبار أنه المنقذ بينما هو فى الحقيقة عبده مشتاق إلى السلطة بأى ثمن حتى لو كانت على أكتاف الجماعة الإرهابية ومن يدعمونها.

وبث قناة الجزيرة لكلمة الفريق أحمد شفيق، يثبت التعاون الوثيق بين الفريق والجماعة الإرهابية للتنسيق بينهما فى الانتخابات الرئاسية، ولاسيما أن الأيام الماضية شهدت استقالات بالمئات من أعضاء حزب الحركة الوطنية وهو الحزب الذى يرأسه الفريق بسبب رفض أعضائه التعاون والاتصالات التى تجرى بين أحمد شفيق وجماعة الإخوان الإرهابية.

الرجل الهارب حاليا خارج البلاد والذى انشق عن الصف الوطنى وظل خارج البلاد فى فترة عصيبة تمر بها مصر، عاد ليعلن عزمه خوض انتخابات الرئاسة المقبلة فى كلمة له أذاعتها وكالة رويترز، ومن بعدها قناة الجزيرة الإرهابية التى يستخدمها تميم وجماعة الإخوان الإرهابية فى يث الأكاذيب ونشر الفوضى فى دول المنطقة، دون أن يعترض الفريق فى بيان له على إذاعة كلمته عبر قناة معروف توجهها الإرهابى، يثبت وبما لايدع مجالا للشك التعاون والتنسيق بين جماعة الإخوان الإرهابية ودعمها للفريق أحمد شفيق فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جلال

واطى

بصوت سناء جميل....فى الجزيرة يا ناقص

عدد الردود 0

بواسطة:

أشواق ا

إخص ..إخص ..إخص

هل جزاء الإحسان الا الإحسان...كسفتنا وعريتنا عفوا دي سلوكيات واطية

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

((( الصدمة )))

من الأحترام و التقدير .....الي الصدمة من هذا التصرف .....فعلا .. كما قال المتنبي...ان انت أكرمت الكريم ملكتة......و ان أنت أكرمت اللئيم تمردا.

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تصرف غير متوقع

اقد خسر الفريق/ شفيق مصر و الإمارات فى وقت يبحث فيه عن الأمان .. فأين يجده

عدد الردود 0

بواسطة:

gaafar almasry

يا خساره كنت بحترمك ؟؟؟؟؟

ولكن يبدو آننى اتخدعت فيك ، فى لحظه تخليت عن كل مبادئك ، كنت اقدر فيك الوطنيه المجرده ، ولو رشحت نفسك من نفسك كنت هقبلها ، ولكن تأتى لنا بعد عمره طويله الآجل ( كنت مش عارف أرد لو حد سئلنى عمرتك هتخلص إمتى ) والمخزى ايضا نكران لجميل دوله ألآمارات الشقيقه ، بعد أن لجآت اليها هاربا من مصر ، تخرج الان تتدعى انهم منوك من السفر ، اتمنى ألاقى غدأ كلامك دا كدب وإلا تذهب غير مآسوف عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

اخر حاجه معقول انت اخر اوراق التوت

الجزيره يا شفيق. انت الان بلبوص وشباشب شعب مصر. جمعاء. انت الان فى السواده و محكمه الكنبه سريعه يا الف مليون خساره

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده مشتاق

تمثيلية هزليه من شفيق ياراجل

تمثيلية هزليه من تمثليل شفيق وانتاج تميم، وغدا سيذهب الى الدوحة أو تركيا بعد قبض الملايين من قطر على هذه المهزله التى لن تنال من الدوله المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

مكاوى

لماذا لا تطرده الامارات ؟؟؟

لماذا لا تطرده الامارات ؟؟؟ فهو لا يستحق كرم وفادتها .........

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي

شهادة وفاة!

جيد انه خرج على قناة الجزيرة فهي شهادة وفاة سياسيا لشفيق وبذات في هذه الفترة . كيف تخرج على قناة قطرية التي يتهمها العالم ومنها مصر بالارهاب ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام حامد

المهم توصل الرسالة !

المهم توصل الرسالة مش مهم وصلت إزاي ومنين ... وبأمانة هل تعتقدون أنه يوجد قناة عربية أو مصرية ممكن أن تنتقد الإمارات إلا الجزيرة ... له الحق في إبداء رأيه وإيصاله .. ولنا الحق في قبوله أو رفضه دون تجريح أو تشهير !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة