لو ابنك "قوس" يبقى "عينك فى وسط راسك".. 3 نصائح للتعامل معه

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 04:00 م
لو ابنك "قوس" يبقى "عينك فى وسط راسك".. 3 نصائح للتعامل معه برج القوس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل مواليد القوس بأعياد ميلادهم، والمعروف عن شخصية مولود برج القوس حبها للانطلاق والمرح والسفر والمغامرات، كذلك العيش المرفه والاهتمام بالتواجد الدائم مع الأصدقاء، ويعتبر برج القوس من الأبراج التى تظهر صفاتها على مواليده بوضوح منذ نعومة أظافرهم، فتستطيع أن تميز طفل القوس بسهولة منذ النظرة الأولى له وتجد "الشقاوة" ترتسم على ملامحه.

 

ولأن صفات طفل القوس لها وضع خاص، فهناك مجموعة من النصائح يجب أن يعرفها الآباء عند التعامل مع طفلهم من مواليد القوس حتى يستطيعوا السيطرة عليه.

 

ومن أبرز النصائح:

 

1-السيطرة والمراقبة:

لو كان طفلك من مواليد القوس يجب أن تكون "عيناك فى وسط رأسك" طوال الوقت، فحركة هذا الطفل سريعة بشكل كبير جدًا، ومن الصعب أن تسيطر عليه وتبقيه فى مكان واحد، كما أنه من الأطفال التى تتصف بالتهور وحب المغامرات.

 

2-خلى بالك من الدراسة:

"لعبى" هذا هو الوصف الأنسب لطفل القوس، فهو من الأطفال التى لا تهتم بالدراسة بشكل كبير، ومن الصعب أن يلتزم بمذاكرة إلا بتوجيهات مباشرة من ولى الأمر ومتابعة مكثفة من المدرسين.

 

3-ممكن يتضحك عليه:

عليك أن تعطيه نصائح بشأن الحفاظ على ألعابه ونقوده، لأنه طفل مبذر جدًا ولا يعرف كيف يحافظ على أشيائه، ودائمًا ما يفقدها فى أوقات اللهو والمرح، لذلك عليك أن تتحدث معه كثيرًا عن كيفية الحفاظ على أشيائه الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة