صور.. قوافل طبية وغذائية لحملة علشان تبنيها وحزب مستقبل وطن تطوف المحافظات.. علاج المرضى مجانا وتوزيع سلع غذائية بأسعار مخفضة.. وإقبال كثيف من المواطنين على السيارات المتنقلة للسلع.. و3 قرى تقبل عليها فى أسيوط

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 02:51 م
صور.. قوافل طبية وغذائية لحملة علشان تبنيها وحزب مستقبل وطن تطوف المحافظات.. علاج المرضى مجانا وتوزيع سلع غذائية بأسعار مخفضة.. وإقبال كثيف من المواطنين على السيارات المتنقلة للسلع.. و3 قرى تقبل عليها فى أسيوط اقبال كبير من المواطنين على القافلة الطبية
المحافظات – محمود مقبول - عماد عرفة – إيمن لطفى – هانى فتحى - محمد طارق – محمود شاكر ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد المئات من المواطنين فى المحافظات المختلفة على القوافل التموينية والطبية التى ينظمها حزب مستقبل وطن وحملة علشان تبينها لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، ففى أسيوط نظم حزب مستقبل وطن اليوم، الثلاثاء، قوافل طبية مجانية وغذائية مدعمة فى 3 قرى الأكثر احتياجًا.

صور تواجد-المواطنين-على-القافلة-الطبية (1)
 

وتكدس المواطنون أمام القوافل الطبية المجانية لتوقيع الكشف الطبى وصرف الأدوية بالمجان، كما شهدت قوافل السلع الغذائية إقبالا كثيفا لشراء السلع بأسعار مدعمة.

 

ومن جانبه قال أحمد معوض نفادى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، إن الحزب أطلق الجولة الأولى للقوافل الطبية المجانية والغذائية المدعمة فى الأكثر احتياجًا وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، فى قرية اللوقا مركز ساحل سليم ونقطة نظام القوافل عند مضيفة آل بدوى باللوقا وقرية البلايزة بمركز أبوتيج وقرية شقلقيل مركز أبنوب؛ وذلك بتنسيق كامل بين الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة والجهات المعنية.


 

وتابع نفادى: "إن الحملات والقوافل مستمرة فى المرحلة المقبلة، ونستهدف دوما القرى الأكثر احتياجا"، مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن تحت رئاسة المهندس أشرف رشاد، يسعى جاهدا للوقوف جنبا إلى جنب مع المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهله.

 

وشدد نفادى، على أن جولات حملة "علشان تبنيها" مستمرة وتواصل جهودها فى مختلف النجوع والقرى، لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة ثانية.

صور تواجد-المواطنين-على-القافلة-الطبية (4)

وفى المنيا بدأت سيارات القوافل التموينية والخاصة بحملة "علشان تبنيها" بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن، فى توزيع السلع التموينية على المواطنين فى عدد من مراكز المحافظة.

 

وقال حسام بشر أمين العلاقات العامة والإعلام بحزب مستقبل وطن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن سيارات الحملة تتواجد فى 3 مراكز مغاغة وسمالوط والمنيا، وفى قرى زهرة ومنشية الشريعى وزاوية الجدامى، مضيفة: "أن الحملة بالتنسيق مع التموين وجدت إقبالا كبيرا من المواطنين".

 

ولفت حسام بشر إلى أن سيارات القوافل تحمل السلع التموينية واللحوم والفراخ بأسعار مخفضة.

وفى سوهاج نظم حزب مستقبل وطن اليوم، الثلاثاء، وحملة علشان تبنيها قوافل طبية مجانية وغذائية مدعمة فى 3 قرى الأكثر احتياجا هى قرية بنى واصل بساقلتة وقرية ادفا بمركز سوهاج وقرية بيت علام بجرجا حيث توافد المئات من المواطنين على القوافل الطبية المجانية لتوقيع الكشف الطبى وصرف الأدوية بالمجان بالإضافة إلى الإقبال على قوافل السلع الغذائية ذات الأسعار المدعمة.

صور تواجد-المواطنين-على-القافلة-الطبية (2)
 

ومن جانبه قال المهندس على الدردير، منسق حملة علشان تبنيها بسوهاج، إن الهدف من تلك الحملة التى تضم قوافل طبية مجانية وسيارات سلع غذائية مدعمة، هو استهداف القرى الأكثر فقرا وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بتلك القرى الحملات والقوافل مستمرة فى المرحلة المقبلة، ونستهدف دوما القرى الأكثر احتياجا والحملة مستمرة على مدارين يومين.

 

يذكر أن المبادرة سوف يتم تنفيذها على ثلاثة مراحل على مستوى الجمهورية تستمر كل مرحلة أربعة عشر يوما، وتغطى 76 قرية فى مرحلتها الأولى، بإجمالى 228 قرية على مدار شهر كامل، اعتبارا من الأحد 26 نوفمبر الجارى حتى 10 ديسمبر المقبل، بإجمالى عام 205 أطنان، شملت 122 طن دواجن، و41.5 طن لحوم، و41.5 طن بقالة.

 

أما فى بنى سويف نظمت أمانة مستقبل وطن ببنى سويف وحملة علشان تبنيها القافلة الطبية الثانية بقرية القصبة بمركز سمسطا جنوب غرب المحافظة، وتم توقيع الكشف على الأهالى، وتسلمهم العلاج بالمجان.

 

وأكد وائل محفوظ أمين عام الحزب ببنى سويف   على أن القافلة تأتى فى إطار مشاركة الحزب فى تنمية المجتمع والبيئة المحيطة وتخفيفا عن كاهل المواطنين البسطاء بالقرى المحرومة والأولى بالرعاية .

 

وأضاف محفوظ لـ"اليوم السابع" أن القافله شملت تخصصات "أطفال ،نساء وتوليد ،وباطنى، وتنظيم أسرة"، و شارك فى تنظيمها خيرى ندا ، أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة، وطارق نور أمين الوحدة الحزبية بالمركز أعضاء الوحدة.

 

أما فى البحر الأحمر أعلن عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر، أن حملة "علشان تبنيها" سوف تطلق قوافل طبية وغذائية يوم الخميس المقبل بثلاث قرى فقيرة جنوب المحافظة.

 

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن تستهدف الحملات الطبية والغذائية، قرى بحلايب وشلاتين، مؤكدا على أنه جارى التنسيق مع الجهات المشاركة من التموين والصحة لتظيم الحملات.

 

فيما قال مصطفى بسيونى مسئول حزب مستقبل وطن المنوفية، والمنسق العام لحملة علشات تبنيها بالمنوفية، أنه تم الانتهاء من الاستعدادت الكاملة لاستقبال القوافل التموينية التى تنظمها الحملة بالمحافظات للتخفيف عن المواطنين.

 

وأكد بسيونى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحملة جهزت لإطلاق حملات علاجية بالتزامن مع القوافل التموينية بمراكز وقرى المحافظة، من أجل الوصول إلى أعلى خدمة مقدمة للمواطنين.

صور تواجد-المواطنين-على-القافلة-الطبية (3)

وأشار بسيونى إلى أن محافظة المنوفية فى انتظار تحديد موعد القوافل التموينية، ومن ثم يتم العمل بها، لافتا إلى إنه تم التنسيق مع الجهات المركزية بالقاهرة على عدد من المراكز التى سيتم البدء بها خلال تلك القوافل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة