أمين عام دار الفتوى اللبنانية يقدم التعازى فى شهداء حادث الروضة الإرهابى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 06:40 م
أمين عام دار الفتوى اللبنانية يقدم التعازى فى شهداء حادث الروضة الإرهابى السفير نزيه النجارى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل السفير نزيه النجارى سفير جمهورية مصر العربية فى لبنان صباح اليوم الاثنين الشيخ خلدون عريمط أمين عام دار الفتوى اللبنانية ووفدا من مشايخ دار الفتوى اللبنانية، حيث نقل عريمط تعازى وتضامن مفتى لبنان فى حادث مسجد الروضة وإدانته لهذا العمل الإجرامى ورفضه المساس بأمن مصر واستقرارها، مشيداً بمصر ودورها، ومؤكداً أن كل مساس بها هو مساس بالعالم العربى والإسلامى ككل.

كان السفير النجارى قد تلقى على مدار اليومين الماضيين اتصالات التعازى والتضامن من القيادات السياسية وكبار الشخصيات اللبنانية وعدد من السفراء المعتمدين فى لبنان.

كما شهدت السفارة على مدار اليومين الماضيين عدة وقفات للتضامن مع مصر والتأكيد على رفض المساس بأمنها واستقرارها من ممثلى تيارات وأحزاب مختلفة منها "تيار المستقبل" و"حركة الناصريين المستقلين" واتحاد الشباب الوطنى اللبناني، وغيرهم. وأكدت هذه الاتصالات والوقفات على رفض الشعب اللبنانى المساس بأمن مصر واستقرارها، وتضامنه معها فى مواجهة هذه التحديات.

كما شارك السفير فى اللقاء الذى دعا له المنتدى القومى العربى تحت عنوان "التضامن مع مصر والتحية لشهداء مسجد الروضة" بحضور أكثر من 70 شخصية من الأحزاب والقوى السياسية اللبنانية والفصائل الفلسطينية فى لبنان حيث أعرب المجتمعون عن تضامنهم ومؤازرتهم لمصر قيادة وشعبا فى مواجهة الارهاب الغاشم ودعوا للالتفاف حول مصر فى معركتها ومساندتها لاسيما فى تلك اللحظة التى تقوم فيها بدور فعال فى تحقيق المصالحة الفلسطينية وإعادة الاستقرار للدول العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة