خالد صلاح

ديكورات بسيطة هتدلع مطبخك فى الكريسماس اطبخى واحتفلى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:00 ص
ديكورات بسيطة هتدلع مطبخك فى الكريسماس اطبخى واحتفلى ديكورات


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

أيام قليلة ويهل علينا صوت السيدة فيروز بدفئه الذى يطغى على برودة الطقس الشتوى، ونعومته التى تجعله يعبر إلى القلوب بسرعة، وهى تردد "ليلة عيد ليلة عيد"، لتعلن عن بدء الاستعدادات للاحتفال بأعياد رأس السنة..

ويتميز الاحتفال بأعياد الكريسماس بحرص الكثيرين على تجديد ديكورات منزلهم بالشكل الذى يتناسب مع أجواء الاحتفال وإضفاء عنصر البهجة على المنزل، ولأن المرأة بطبعها تبحث عن التجديد بشكل عام، فتكن دائمًا على الاستعداد لتطويع ديكورات منزلها لتتماشى مع أى مناسبة.

ديكورات1
ديكورات

 

ديكورات2
ديكورات

رجل الثلج كرات حمراء وفضية وبيضاء وصناديق الهدايا بالإضافة إلى الشجرة الشهيرة، هذه هى أبرز ملامح ديكورات الاحتفال بأعياد الكريسماس التى تتواجد فى أغلب المنازل والكافيهات بالتزامن مع الاحتفالات، لكن معظم النساء لا يجدن ابتكار أفكار جديدة فى ديكورات منازلهن باستخدام هذه العناصر.

ديكورات3
ديكورات

وقبل أيام من بدء الاستعدادات للاحتفال بالكريسماس يمكنك أن تجددين فى ديكورات منزلكن من خلال اختيار أماكن مختلفة لوضع الديكورات، فدائمًا ما تفكر النساء فى وضع الديكورات بالريسبشن أو غرف النوم والأطفال، لكن هذا العام يمكنك أن تجددين مطبخك بديكورات الكريسماس.

وإليكِ مجموعة من أفكار ديكورات الكريسماس التى تناسب مطبخك

أولًا الكرات الملونة ورجل الثلج:

استخدمى سلة الخبز أو سلة الخضروات فى وضع الكرات الفضية والحمراء والسوداء بها، وبالأوراق اللاصقة الصغيرة، قومى بعمل شكل رجل الثلج على ثلاجتك أو الغسالة أو قطع المطبخ الخشبية، ولا تنسى استخدام فوطة المطبخ باللون الأحمر ووضعها فى مكان بارز بشكل أنيق.

ديكورات4
ديكورات

 

ديكورات5
ديكورات

ثانيًا النوافذ والجدران:

الشرائط والحبال الملونة التى تحمل اللونين الأبيض والأحمر، يمكنك أن تضعيهما وتعلقين فيهم نتيجة بصنع يدك من خلال كتابة الأرقام على الأوراق الملونة وتثبيتها بمشابك صغيرة، كذلك النوافذ يمكنك وضع الزينات الملونة عليها لتحصلين على شكل مبهج.

ديكورات6
ديكورات

 

ديكورات7
ديكورات

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة